الوضع المظلم
الثلاثاء ١٦ / أغسطس / ٢٠٢٢
Logo
آبل تتجاهل مشكلات شاشات
آبل

أشارت مذكرة داخلية تابعة لشركة "آبل" وحصل عليها موقع "MacRumors" إلى أن الشركة على دراية بمشكلات الصوت التي واجهها المستخدمون عند استخدام شاشة "Studio Display" التي تبلغ قيمتها 1599 دولاراً، ولكنها لا تملك حالياً الحل الدائم للمشكلة. 

وعوضاً عن ذلك، توصي المذكرة، التي تم توزيعها على شبكة "آبل" لموفري الخدمة المعتمدين، بأن يقوم المستخدمون المتأثرون بفصل الشاشة من مصدر الطاقة الخاصة بها، وفصل الملحقات، ومن ثم توصيل الشاشة وتشغيلها بعد انتظار مدته 10 ثوانٍ. 

اقرأ المزيد: آبل ووتش.. تحديثات لسد الثغرات الأمنية

وكانت الشركة أصدرت الشاشة في شهر آذار (مارس). وقد تم تصميم الشاشة أيضاً لدمج العديد من الأجهزة الأخرى، مثل مكبرات الصوت وميكروفونات وكاميرا الويب. ولكن في الآونة الأخيرة، أبلغ العديد من المستخدمين عن مشكلات عبر صفحات دعم "آبل" ومنتديات "تويتر". وتتضمن هذه المشكلات تسرب الصوت وتشويهه وتقطع الصوت أيضاً. 

ويُظهر أحد مقاطع الفيديو التي نشرها أحد المستخدمين الصوت المتقطع الذي يتم إصداره من شاشة "Studio Display" بعد بضع ثوانٍ فقط من عملية التشغيل. 

ويعتبر الخبر السار، أن مذكرة "آبل" تشير إلى أن هذه المشكلات ليست ناجمة عن خلل في أجهزة "Studio Display"، مما يعني أن تحديث البرامج في المستقبل يمكن أن يعالجها. وأما النبأ السيئ هو أنه لا توجد معلومات محددة حول متى، أو حتى إذا كان، يمكن أن يتم إصلاح تلك المشكلة. 

ليفانت -النهار العربي

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!