الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / فبراير / ٢٠٢٣
Logo
  • أبناء الملك سلمان يحتفلون بفوز منتخب بلادهم على الأرجنتين

أبناء الملك سلمان يحتفلون بفوز منتخب بلادهم على الأرجنتين
أبناء الملك سلمان يحتفلون بفوز منتخب بلادهم على الأرجنتين/ متداول

أظهرت صورة متداولة في مواقع التواصل الاجتماعي، الفرحة الغامرة على محيا الأمير محمد بن سلمان وأخيه وزير الطاقة عبد العزيز بن سلمان، عقب فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في افتتاح المجموعة الثالثة من منافسات كأس العالم المقامة حالياً في قطر.

وبدت الفرحة غامرة على محيا ولي العهد في الصورة التي نشرها الأمير سعود بن سلمان بن عبد العزيز على حسابه الرسمي في" أنستغرام".

اقرأ المزيد: المنتخب السعودي يحقق فوزاً تاريخياً على الأرجنتين

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي تحدث فيه إلى لاعبي المنتخب السعودي قبيل انطلاق منافسات مونديال 2022 حيث طالبهم بالهدوء والاستمتاع باللعب أمام منتخبات المجموعة واصفين كلماته بالمحفز الكبير الذي انعكس على أدائهم اليوم أمام أقوى المرشحين للفوز بكأس العالم.

يجدر بالذكر أن الدعم الهائل غير المسبوق الذي تحظى به الرياضة السعودية أعاد أمجاد الأخضر إلى ميادين كأس العالم بعد غياب في نسختي 2010 و2014 حيث تأهل المنتخب السعودي إلى كأس العالم بروسيا 2018 و كأس العالم 2022.

ويصف السعوديون الأمير محمد بن سلمان بـ"وجه السعد" للنهضة الرياضية التي تعيشها المنتخبات السعودية حيث تأهل المنتخب الأولمبي إلى أولمبياد طوكيو 2020 بعد غياب عن الأولمبياد منذ عام 1996 فضلاً عن انتصارات الأندية السعودية آسيوياً، وكذلك في الرياضات المختلفة.

ليفانت – الشرق الأوسط

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!