الوضع المظلم
السبت ٢٠ / يوليو / ٢٠٢٤
Logo
  • أبل تواجه شكاوى بارتفاع درجة حرارة هواتف آيفون 15 وتقدم حلاً

أبل تواجه شكاوى بارتفاع درجة حرارة هواتف آيفون 15 وتقدم حلاً
آيفون فلب/ وكالات ومواقع

من الممكن أن تواجه مشكلة ارتفاع درجة حرارة هواتف iPhone 15 Pro بعد تثبيت التحديث الجديد لنظام iOS 17، وهذا قد يكون نتيجة للتحديث ذاته. وفي هذه الحالة، يُفضل الانتظار لبضعة أيام للسماح للتحديث بالاستقرار وتحسين أدائه.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن تجربة بعض الخطوات البسيطة للتعامل مع مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف:

1. إغلاق تطبيقات الخلفية: تأكد من إغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية والتي تستهلك الكثير من موارد الهاتف. يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على زر الصفحة الرئيسية مرتين سريعًا وسحب أعلى الشاشة لإغلاق التطبيقات.

اقرأ المزيد: أبل تصدر تحديثًا أمنيًا هامًا لأجهزة الآيفون والآي باد لسد الثغرات الأمنية

2. تجنب استخدام شواحن ذات قوة عالية: قد تزيد شواحن ذات قوة عالية من درجة حرارة الهاتف أثناء الشحن. حاول استخدام شاحن أقل قوة للشحن العادي.

3. التحقق من التحديثات: تأكد من تثبيت أحدث إصدارات تطبيقاتك ونظام التشغيل على الهاتف.

4. إلغاء تمكين تطبيقات الأداء العالي: قد تكون هناك تطبيقات تستخدم الكثير من موارد الهاتف. اذهب إلى إعدادات الهاتف وحدد "البطارية" لمعرفة التطبيقات التي تستخدم موارد البطارية بشكل مكثف وقم بإلغاء تمكينها.

5. تجنب الاستخدام المكثف: إذا كنت تقوم بتشغيل تطبيقات مثل الألعاب المتطلبة للأداء العالي، قد تزيد درجة حرارة الهاتف. حاول تقليل الاستخدام المكثف في حالات الارتفاع الزائد لدرجة الحرارة.

6. التحديثات المستقبلية: تذكر أن أبل تعمل على تصحيح المشكلة من خلال تحديثات نظام iOS. لذا حافظ على تثبيت أحدث التحديثات عندما تكون متاحة.

في النهاية، يجب أن يكون التحديث الجديد لنظام iOS قادرًا على حل مشكلة ارتفاع درجة حرارة هواتف iPhone 15 Pro وتحسين أدائها. إذا استمرت المشكلة بعد التحديث، يمكنك الاتصال بدعم أبل للحصول على المساعدة والدعم الفني.

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!