الوضع المظلم
الخميس ١٩ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
أب يقتل ابنه ويشيع بين الجيران أنه اختفى
أب يقتل ابنه ويشيع بين الجيران أنه اختفى

قتل أب سوري ابنه "حسين"، البالغ من العمر 17 عاماً، في مدينة "درعا"، بسبب سلوك الشاب المراهق، وادّعى "الأب" أنّ "ابنه قد اختفى نتيجة خلاف عائلي.


وفي التفاصيل، قالت مصادر محلية، إنّ الضحية، وبحسب اعترافات والده وأخيه، لديه مشاكل وخلافات مع أسرته وذويه، مثل أي شاب مراهق في الحي بسب مشاكله وتصرفاته مع أهله.


وقبل أن يقدم الأب، بالتعاون مع ابنه الكبير، على قتل "حسين" المراهق، كان حسين قد حصل من والده على مبلغ مالي يتجاوز 100 ألف ليرة ليؤسس عملاً خاصاً به، لكنه توجّه إلى أحد الملاهي الليلة في مدينة “الكسوة” بريف “دمشق”، ليسهر مع بعض أصدقائه، وصرف المبلغ ولم يعد إلا في الصباح، ما شغل بال أسرته عليه لغيابه، ومثّل عليهم بأنّه تعرّض للسلب والسرقة من شخصين مجهولين، حسب اعترافات والده.


وأضاف المصدر، أنّه عقب عودة "حسين" إلى المنزل وسؤاله عن سبب غيابه، تطور النقاش وتحول لمشادة كلامية وبعدها لعراك بالأيدي، حيث بدأ الأب بضربه بعد أن قام أخوه بتثبيته ليتمكن منه بشكل جيد.


جريحة في درعا

واستمرّ بالضغط على رقبته بعد أن لفّه بسلك أحمر إلى أن فارق الحياة، ثم قام بتبديل ملابسه ونقلوا الجثمان إلى غرفة أخرى وأغلقوا عليه الباب.


اقرأ: إخراج قلم من دماغ شاب روسي


وبعد مقتل "حسين" أطلقت العائلة في الحي "بلاغاً كاذباً" على أنّ الشاب المراهق، قد اختفى، بعد أن ذهب ليشترلي لوالده "دخاناً".


وفي الساعة العاشرة صباحاً، أخرجوا "جثة حسين" من أمام باب منزله وبدؤوا بالصراخ، مدّعين أنّ سيارة مجهولة وضعته أمام الباب، في حين بقيت الأم شاهدة صامتة واضطرت للسكوت أمام الأمر الواقع.


اقرأ المزيد: اسمها جريمة”..حملة شعبية تدين تفاقم الجرائم ضد النساء في لبنان


وخلال التحقيقات، وبحسب اعترافات الأب، فإنّه لم يكن يقصد قتل ابنه إنما معاقبته على أفعاله، وقد قام فريق من النيابة العامة بمرافقته بعد انتهاء التحقيقات معه، إلى مكان الحادثة ليعيد تمثيلها.


ليفانت - مصادر محلية 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!