الوضع المظلم
الثلاثاء ١٨ / يونيو / ٢٠٢٤
Logo
  • إيمان عبد العزيز تبكي بسبب ما حصل معها: "طردنا من منزلنا.. وطليقي هددني بالأسيد"(فيديو)

إيمان عبد العزيز تبكي بسبب ما حصل معها:
إيمان عبد العزيز تبكي بسبب ما حصل معها: "طردنا من منزلنا.. وطليقي هددني بالأسيد"

تحدثت الممثلة السورية إيمان عبد العزيز حياتها الشخصية والمهنية، معبرة عن حزنها من الحال الذي وصلت له والتهميش الذي تتعرض له.

وقالت إيمان عبد العزيز، خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج إنسان، مع الإعلامي السوري عطية عوض، ان شعورها بالتهميش هو بسبب عدم تواجد صورتها في البوسترات الرمضانية، رغم مشاركتها بمجموعة أعمال وشخصيات مختلفة في رمضان 2023، ومنها "العربجي"، و"زقاق الجن"، مشيرة إلى أن ذلك يؤثر على شهرة الممثلين وينتقص من قيمتهم، ويمس بكرامتهم ويزعزع ثقة الفنان بنفسه وبعمله.

اقرأ المزيد: بعد خلافات وصلت للقضاء.. إليسا توضح موقفها من التصالح مع زياد برجي (فيديو)

كما تأثرت عند حديثها عن فقدان بيتها الأول في منطقة أبو رمانة بالعاصمة دمشق قبل حوالي 20 سنة، وأجهشت بالبكاء بسبب تعرض والدها للخيانة من محاميه الخاص وطلبت المحكمة منهم إخلاء المنزل الذي عاشت فيه، مما أثر على حياتها وحياة أبنائها وأدى لوفاة والدها متأثراً بما حدث، وبدأت بعدها رحلة التشتت والانتقال من منزل لآخر.

واستكملت حديثها بأنها إلى الآن لا تملك منزلا خاصا بها، وتعيش مع أبنائها في منزل الورثة، وأنها لا تملك سيارة أو أي عقار تجاري بسبب غلاء الأسعار وكذلك لكونها مبذرة، ومردودها من الفن زهيد جداً، يكفيها للمصاريف المعيشية فقط.

وقالت الفنانة إيمان عبدالعزيز إنها دخلت الفن في سن متأخرة وبعد طلاقها بسنتين، مبينة أن "طليقها لم يتقبل فكرة دخولها المجال الفني، حيث ظلت متزوجة به سبع سنوات قبل الطلاق، وحين علم بدخولها الفن بعد طلاقهما شكل الأمر "فاجعة" بالنسبة له، وفق تعبيرها.

اقرأ المزيد: بعد إصابته بالخرف.. زوجة بروس ويليس تتوسّل المصورين ألا يصرخوا عليه في الشارع! (فيديو)

وكشفت عن تعرضها للتهديد من قبله لدخولها المجال الفني، حيث علمت عن طريق عائلته أنه "سيقوم بسكب الأسيد عليها إذا استمرت بالتمثيل".

وبينت الفنانة السورية أنها تعاني من البدانة بسبب مشكلة في الهرمونات والغدة وعدم وجود استقلاب، ما أثر على وزنها كثيرا. كما منعها طبيبها من إجراء عملية "قص معدة" بسبب مشاكل صحية تعاني منها في معدتها.

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!