الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • اتصال هاتفي بين الشيخ محمد بن زايد ورئيس النظام السوري لبحث مستجدات كورونا

اتصال هاتفي بين الشيخ محمد بن زايد ورئيس النظام السوري لبحث مستجدات كورونا
اتصال هاتفي بين الشيخ محمد بن زايد وبشار الأسد لبحث مستجدات كورونا

قالت صحيفة الاتحاد الإماراتية نقلا عن وكالات الأنباء الإمارتية (وام) أنه جرى اتصال هاتفي بين الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي ورئيس النظام السوري بشار الأسد يوم أمس الجمعة. بن زايد وبشار الأسد


وجاء الاتصال في سياق متابعاته للأوضاع الإنسانية للشعوب والدول الشقيقة والصديقة، أجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اتصالاً هاتفياً ببشار الأسد، رئيس النظام السوري.


وبحث سموه ورئيس النظام السوري، خلال الاتصال، مستجدات وتداعيات فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19» في المنطقة والعالم، والإجراءات والتدابير الاحترازية المتخذة في البلدين للتصدي لهذا الوباء، وإمكانية مساعدة ودعم سوريا الشقيقة في هذا الصدد، بما يضمن التغلب على الوباء وحماية شعبها الشقيـــق.



وأكد سموه ضرورة أن تسمو الدول فوق المسائل السياسية في هذه الظروف الاستثنائية، وتغلب الجانب الإنساني في ظل التحدي المشترك الذي نواجهه جميعاً، مشدداً على أن سوريا البلد العربي الشقيق لن يكون وحده في هذه الظروف الدقيقة والحرجة. بن زايد وبشار الأسد


من جانبه، أكد رئيس النظام السوري بشار الأسد بمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مثمناً موقف دولة الإمارات العربية المتحدة الإنساني في ظل ما تشهده المنطقة والعالم من هذا التحدي المستجد، مؤكداً ترحيبه بهذا التعاون خلال هذا الظرف، مشيداً بهذه المبادرة بكل معانيها السامية.


ليفانت - وام

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!