الوضع المظلم
الأحد ٢١ / يوليو / ٢٠٢٤
Logo
  • الأزمة المالية تمنع لاعبات برشلونة من تقليد كروي

  • برشلونة يفرض قيوداً على لاعباته بسبب الأزمة الاقتصادية، ولاعبات شيفاس يواجهن خيبة أمل بعد الهزيمة ورفض التبادل.
الأزمة المالية تمنع لاعبات برشلونة من تقليد كروي
برشلونة

أوردت جريدة "ماركا" الإسبانية، يوم السبت، أن إدارة نادي برشلونة قررت منع لاعبات الفريق النسائي من إجراء تبادل القمصان خلال المباريات، نظراً للوضع المالي الصعب الذي يمر به النادي الكاتالوني.

ووفقاً لـ"ماركا"، تفاجأ فريق شيفاس غوادالاخارا النسائي برفض لاعبات برشلونة لعرض تبادل القمصان عقب اختتام المباراة يوم الجمعة، حيث تغلب فريق النادي الكاتالوني على منافسيه في جميع المواجهات الثلاث بالدورة الودية في المكسيك التي أقيمت خلال الاستعدادات للموسم الجديد، متقابلين مع كلوب أميركا وتيغريس، إلا أن الاحتفالية النهائية لم تخلُ من خيبة أمل لاعبات شيفاس غوادالاخارا المكسيكي، ليس للخسارة وحسب، بل لعدم قدرتهن على تبادل القمصان مع الفائزات بلقب دوري الأبطال الأوروبي.

اقرأ أيضاً: برشلونة يواجه أزمة مالية جديدة تعيق تسجيل اللاعبين للموسم المقبل

وبعد انتهاء اللقاء، توجهت لاعبات شيفاس غوادالاخارا نحو لاعبات برشلونة لإجراء التبادل المعتاد للقمصان، لكن لاعبات الفريق الكاتالوني قدمن اعتذارهن.

وتابعت الصحيفة: الدافع وراء عدم قدرة الفائزات بالدوري والكأس وكأس السوبر ودوري الأبطال الأوروبي على تبادل القمصان مع الخصوم، يعود إلى امتلاكهن لعدد محدود من الأطقم الرياضية، وهذه ليست المرة الأولى التي تواجه فيها لاعبات برشلونة هذه الحالة.

وأشار التقرير إلى أن فريق برشلونة النسائي، رغم كونه فريقاً متوجاً بالألقاب، يخضع لسلسلة من القيود الناجمة عن سياسات التقشف التي تطبقها الإدارة، والتي تلقي بظلالها على كافة الفئات والأقسام بالنادي.

ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!