الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
  • الجزائر يتأهل إلى دور الثمانية على حساب غينيا بثلاثية نظيفة

الجزائر يتأهل إلى دور الثمانية على حساب غينيا  بثلاثية نظيفة
الجزائر يتأهل إلى دور الثمانية على حساب غينيا بثلاثة نظيفة

فاز المنتخب الجزائري على نظيره المنتخب الغيني بثلاثة أهداف نظيفة ضمن منافسات دور الـ 16 في كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في مصر .


وأحرز هدف الجزائر الأول اللاعب "يوسف البلايلي" في الدقيقة 24، وجاء الهدف الثاني عن طريق اللاعب "رياض محرز " في الدقيقة 57 من المباراة.


وفي الدقيقة 82 من المباراة تمكن اللاعب "آدم أوناس" من تسجيل الهدف الثالث للمنتخب الجزائري، لتنتهي المبارة بفوز صريح للمنتخب الجزائري على غينيا بـ ( 3 - 0 ) وبهذه النتيجة يكون المنتخب الجزائري تأهل إلى دور الثمانية .


سبق وتحدثنا في مقال سابق خلال متابعة " ليفانت "  للبطولة وللفرق العربية المشاركة  , أن المنتخب الجزائري افضل منتخب عربي يلعب في هذه البطولة من حيث الاداء واللعب المنتظم، حيث اعتمد لاعبو المنتخب الجزائري, منذ انطلاق المباراة على الضغط الهجومي المتواصل، مقابل محاولات هجومية ومرتدات سريعة لمنتخب غينيا لم تترجم إلى أهداف.


والمميز في المنتخب الجزائري، هو الروح القتالية والاندفاع الموجود في كامل الفريق، من بداية المبارة حتى نهايتها، مع التمنيات بالتوفيق لكل المنتخبات العربية المشاركة في هذه البطولة بالنجاح.


هذا وحافظ المنتخب الجزائري على شباكه نظيفة منذ بداية البطولة وحقق أربع انتصارات متتالية مسجلاً خط هجومه تسعة أهداف حتى الآن.

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!