الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / فبراير / ٢٠٢٣
Logo
  • الجمهور الياباني يثير إعجاب جماهير كأس العالم.. لهذا السبب

الجمهور الياباني يثير إعجاب جماهير كأس العالم.. لهذا السبب
جمهور اليابان في مونديال كأس العالم 2022/ متداول

أظهر الجمهور الياباني درساً في الحضارة إثر اللفتة التي سجلوها في المباراة الافتتاحية التي جمعت قطر والإكوادور، أمس الأحد.

وتفاعلت الجماهير مع الفيديو المنتشر عن جمع اليابانيين القمامة والمخلفات التي تركتها الجماهير التي حضرت حفل افتتاح مونديال قطر.

وكانت نشرت الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني، شقيقة أمير قطر ورئيسة مجلس أمناء هيئة متاحف قطر، فيديو لشاب قطري يتحدث عن اللافتة الإيجابية واستحسن ما قام به الجمهور الياباني.

ويظهر في الفيديو حوار القطري مع بعض اليابانيين ليسألهم عن سر إزالتهم للمخلفات، ويتلقى رداً مباشراً أن اليابانيين يحترمون المكان ولا يتركون مخلفات خلفهم.

قدمت الشيخة المياسة المعروفة بموافقها المدافعة عن البيئة والناشطة في المجال الشكر لليابانيين وأشادت باللفتة.

وسبق أن انتقدت شقيقة أمير قطر، الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني، في وقت سابق، السلوكيات الخاطئة لبعض رواد البيئة المحلية مما تسبب في كوارث تؤثر على المحيط.

اقرأ المزيد: مونديال كأس العالم في قطر

وشددت في فيديو نشرته على صفحتها الموثقة في موقع تويتر على أن “المها العربي من الحيوانات العزيزة علينا في قطر، وللدولة جهود كبيرة للمحافظة عليها وحمايتها من الانقراض”.

وأعلنت عن سعادتها لإطلاق حملة كلنا لأجل قطر نظيفة. ودعت الجمهور للمشاركة في الحفاظ على البيئة القطرية والمخلوقات الرائعة التي تعيش بها.

ليفانت – صحف

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!