الوضع المظلم
الإثنين ١٧ / يونيو / ٢٠٢٤
Logo
  • الفنان سليم صبري: "أنا اشتريت قبري ولن أخرج من سوريا" (فيديو)

الفنان سليم صبري:
الفنان سليم صبري: "أنا اشتريت قبري ولن أخرج من سوريا"

كشف الممثل السوري سليم صبري أنه قام بشراء قبره وذلك تحسبا للوقت الذي سيموت فيه، وذلك خلال استضافته في برنامج "إنسان" مع الإعلامي عطية عوض أنه "لا يخشى الموت ومستعد له".

وقال صبري إن "الأوضاع الحالية أرهقته"، وأضاف: "تعبت بس شو الفايدة إن يقول الواحد تعب، بس الصبر مفتاح الفرج مو هيك بقولو".

وذكر إلى أنه تلقى عروضا كثيرة للعيش والتمثيل خارج سوريا لكنه يرفض فكرة مغادرة سوريا كما يفكر معظم سكانها بسبب صعوبة الحياة فيها "مهما ساءت الظروف"، مشددا على أنه "لن يخرج مطلقا من سوريا وسيبقى فيها حتى آخر حياته".

اقرأ المزيد: مطرب المهرجانات مسلم يتعرض لحادث ويفقد صوته

وتابع أنه يسافر فقط في حال كانت هناك مشاهدا تحتاج للتصوير، لكنه يعود مجددا ولا يفكر مطلقا بالمغادرة.

واعتبر أن أجور الفنانين في سوريا بات إشكالية كبيرة، واصفا إياها بأنها "أكثر من متدنية"، لكنه أشار إلى أن هذا نتاج الوضع العام، ولا يمكنه أن يلوم أحد عليه، خاصة أن هناك ضعف في تمويل الجهات الفنية في البلاد حاليا، مشددا على "ضرورة الصبر فقط".

وانتقد الفنان سليم صبري "المشاهد الجريئة"، مؤكدا أن "الأعمال الفنية تدخل منزل كل مشاهد عربي بمختلف أطيافه وأعمار أفراده، ويجب احترامه واحترام تقاليده".

وتابع: "نحن مش ببلاد برة وعنا أطفال هذا تلفزيون مفتوح لازم يراعي تقاليد الكبار والصغار"، وأضاف أن هناك فرق بين "التحرر" و"قلة الأدب".

اقرأ المزيد: أحلام تثير موجة من الجدل بباروكة من "الألماس" (صور)

أما عن عمليات التجميل عبر عن رفضه لها مقابل الحصول على فرص أكبر في الأعمال الفنية، قائلا: "أنا ضد التجميل وأرفض التجميل، أنا بعمل أدوار تناسبني وتناسب عمري، أنا هكذا وسأبقى هكذا إلى أن أموت اللي عاجبه يعطيني دور اللي ما عاجبه الله معو".

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!