الوضع المظلم
السبت ٢١ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
  • المصري "محمد صلاح" يتعرّض لهجوم من ضحية "عمرو وردة"

المصري
المصري " محمد صلاح " يتعرض لهجوم من ضحية عمرو وردة

بعدما  أن تدخل اللاعب النجم المصري "محمد صلاح" كوسيط من أجل قضية الاعب "عمرو وردة" وطالب هو وزملاؤه بعودت "عمرو" للعب ضمن صفوف المنتخب المصري, وجاءت الموافقة من اتحاد الكرة المصري بالإكتفاء بإيقاف "عمرو وردة" فقط في مباريات الدور الأول من بطولة أمم أفريقيا في مصر 2019 .


بعد الموافقة لعودت " عمرو وردة " شنّت  من جديد عارضة الأزياء، "ميريهان كيلر"، هجومًا عنيفًا ضد لاعب المنتخب المصري محمد صلاح، عبر تصريحات أدلت بها للصحف الإنجليزية.




وقالت ميريهان عارضة الازياء: "محمد صلاح شوّه صورتها وجعلها شخصية مكروهة في مصر بسبب مساندته لزميله عمرو وردة"، والذي اتُهم بالتحرش الأسبوع الماضي.


ونشرت عارضة الازياء المصرية صورًا من المحادثات التي جمعتها مع اللاعب، والتي تبيّن من خلالها الابتزاز وبعث لها برسالة يحضها على الانحراف بسلوكها.


وعليه قرر مسؤولو المنتخب المصري استبعاده بشكل نهائي من قائمة الفراعنة بكأس أمم إفريقيا، قبل أن يتراجعوا عن القرار بعد أيام قليلة، ليكون اللاعب جاهزًا لموقعة ثمن النهائي من البطولة.


وأضافت ميريهان: "أتفهم الجانب الإنساني لمحمد صلاح، وأنه زميله ويحاول الوقوف إلى جانبه ودعمه، لكنه يستطيع فعل ذلك بشكل خاص، أن يذهب إليه ويخبره بخطأه، وينبهه بعدم تكرار الأمر وتقديم الاعتذار الرسمي والتركيز على حياته المهنية".


وختمت: "جميعكم تعلمون ما فعله بالفعل، لكن محمد صلاح لا يزال واقفًا في صفه، إنه أمر مؤلم جداً" .





يذكر أن، اتحاد كرة القدم قد  اكتفى بإيقاف "عمرو وردة"  عن اللعب في الدور الأول من منافسات البطولة الأفريقية ليعاود القرار مجدداً بحرمان "عمرو" من كافة منافسات البطولة . 

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!