الوضع المظلم
الجمعة ١٩ / يوليو / ٢٠٢٤
Logo
  • الملكة رانيا تنشر صورا من حفل حناء خطيبة ابنها رجوة آل سيف

الملكة رانيا تنشر صورا من حفل حناء خطيبة ابنها رجوة آل سيف
الملكة رانيا تنشر صورا من حفل حناء خطيبة ابنها رجوة آل سيف

أقامت جلالة الملكة رانيا العبدالله، مساء الاثنين، حفلة حناء في قصر زهران بمضارب بني هاشم بالعاصمة الأردنية عمّان، بمشاركة عدد من أميرات العائلة الملكية، وما يقارب 600 سيدة حضرن من أرجاء محافظات الأردن.

وزُفّت الآنسة رجوة بعد وصول الملكة رانيا العبدالله وأفراد العائلة الملكية بمن فيهم الأميرة إيمان والأميرة سلمى، مع منثور الورد الجوري وعلى أنغام أهزوجة تراثية كتبت خصيصا وغنّتها الأردنية نداء شرارة.

ورحبت جلالة الملكة خلال حفل العشاء البهيج بضيفاتها ملقيةً كلمة مؤثرة خاطبت فيها العروس رجوة قائلة: "وأخيرا صار عندي كنّة..رجوة هي رجائي إلى الله للأمير حسين"، وتابعت: "بتعرفوا البنت من أمها وأم فيصل جوهرة ..فيه أحلى من هالعروس ..رجوة بعيوننا".

اقرأ المزيد: عائلة أم كلثوم: سنتخذ الإجراءات القانونية ضد عمرو مصطفى (فيديو)

وعبرحسابها الرسمي على انستغرام، شاركت الملكة صورا من حفل الحناء، معلقة: "اليوم بنفرح بأحلى رجوة، وفرحتنا ما بتكمل بدون أهلنا".

الآنسة رجوة آل سيف، تلقت دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية وعقب ذلك أكملت دراستها الجامعية في كلية الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، رجوة هي من مواليد إبريل 1994 وولدت في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ المزيد: شركة يابانية تنتج أغلى "آيس كريم" في العالم.. هذا سعره! (فيديو)

وتم الكشف عن تفاصيل حفل الزفاف، حيث سيقام في قصر زهران، ومنحت الحكومة الأردنية الجميع إجازة رسمية في هذا اليوم سواء للقطاع العام أو الخاص، بجانب حضور عدد كبير من رؤساء وملوك دول العالم.

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!