الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
  • النصرة تزيل أبراج الاتصالات سيرياتيل في إدلب السورية

النصرة تزيل أبراج الاتصالات سيرياتيل في إدلب السورية
النصرة تزيل أبراج الاتصالات سيرياتيل في إدلب السورية

قامت حكومة الإنقاذ التابعة لهيئة تحرير الشام النصرة سابقاً في محافظة إدلب السورية بمصادرة وتعطيل أبراج الاتصالات اللاسلكية التابعة للنظام السوري.


وأكدت مصادر محلية عن قيام هيئة تحرير الشام النصرة سابقاً، بتفكيك أبراج شركة "سيرياتيل" التي تعود ملكيتها لرجل الأعمال السوري، رامي مخلوف، ابن خال رئيس النظام السوري بشار الأسد المُعاقب أوروبياً وأميركياً.


وتزامن هذا القرار الصادر عن حكومة الإنقاذ المدعومة من تركيا مع خبر نشرته ليفانت في وقت سابق عن وضع رامي مخلوف تحت الإقامة الجبرية مع حجز كافة أملاكه إضافة إلى شركة الاتصالات سيريتل.


وبحسب المصادر بجانب إزالة أبراج شركة "سيرياتيل" للاتصالات، تم إزالة أبراج شركة "إم تي إن" للاتصالات التي يملكها أيضاً رامي مخلوف. وذلك في عموم أرجاء محافظة إدلب ومناطق أخرى في ريف حلب الخاضع لسيطرتها.


فيما دعت هيئة تحرير الشام كافة المؤسسات العامة والخاصة في مناطق سيطرتها إلى التعاون معها لإزالة هذه الأبراج، مبررة قرارها باستخدام قوات الأسد وحليفتها موسكو لهذه الشبكات بهدف التجسس عليها وتحديد مواقع مقاتليها، مهددة في الوقت عينه بتوجيه تهمة التخابر مع العدو، لكل من يرفض الالتزام به تحت طائلة المسؤولية.


ليفانت-وكالات النصرة تزيل أبراج الاتصالات سيرياتيل في إدلب السورية النصرة تزيل أبراج الاتصالات سيرياتيل في إدلب السورية


النصرة تزيل أبراج الاتصالات سيرياتيل في إدلب السورية


 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!