الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
  • النظام السوري يعلن موت شقيق نائب لبناني وضابطين سوريين بشكل مفاجئ

النظام السوري يعلن موت شقيق نائب لبناني وضابطين سوريين بشكل مفاجئ
النظام السوري يعلن وفاة شقيق نائب لبناني وضابطين سوريين بشكل مفاجئ

تداول ناشطون سوريون على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تتحدث عن العثور على جثة في سوريا، تبين أنها تعود لشقيق نائب في البرلمان اللبناني.


وبحسب ما أعلنته مواقع تابعة للنظام السوري توفي ضابطين، بدون عمليات قتالية، بالتزامن مع العثور في مدينة الدريكيش بريف طرطوس الساحلية السورية، على جثة محسن حسين، شقيق النائب اللبناني عن الطائفة العلوية مصطفى حسين.


فيما أكدت مصادر تابعة للنظام السوري، أن محسن حسين وجد ميتاً في سيارته التي تحمل لوحة لبنانية. وعلم أن أمن النظام السوري يحقق في الوفاة التي لم يعرف سببها حتى الآن، والتي يرجح أنها بسبب عارض صحي مفاجئ.


كما أعلن موقع الكلمة أونلاين اللبناني، أنه تم العثور على جثة محسن حسين، في طرطوس، مؤكداً نقلاً عن حاضرين في المكان، إنها تعود لشقيق النائب في البرلمان اللبناني مصطفى حسين.


ومن جانب آخر أعلنت مصادر مقرّبة من النظام السوري عن وفاة العميد سليمان حمود، في محافظة طرطوس، بنوبة قلبية مفاجئة. حيث ينحدر حمود من قرية خربة المعز الطرطوسية، وكان حتى لحظة الإعلان عن وفاته، رئيساً لفرع الاستخبارات الجوية التابعة لنظام الأسد، في محافظة درعا التي تشهد اضطرابات أمنية مختلفة، طالت عدداً كبيراً من رجال النظام أو الشخصيات المحلية التي أجرت مصالحات معه.


والخميس الماضي أعلنت عائلة عبد الكريم الشلي الذي ينحدر من منطقة عين الكروم بريف محافظة حماة، بوفاته المفاجئة، دون إعطاء أي تفصيل إضافية عن ملابسات الوفاة.


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!