الوضع المظلم
السبت ٢٠ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • الورد الأحمر يحقق مبيعات قياسية في الرياض.. بمناسبة عيد الحب

الورد الأحمر يحقق مبيعات قياسية في الرياض.. بمناسبة عيد الحب
مدينة الرياض والورد الاحمر \ تعبيرية

في الوقت الذي يحتفل فيه العالم بعيد الحب الذي يصادف 14 فبراير من كل عام، تشهد محال الورد في مدينة الرياض إقبالاً كبيراً من قبل الزبائن الذين يرغبون في شراء الورد الأحمر كهدية لمن يحبون.

وتتنوع الأسعار والأحجام والتصاميم للباقات والفازات التي تحتوي على الورد الأحمر، والتي تعبر عن المشاعر والعواطف.

ويقول بعض أصحاب متاجر الورد إن مبيعاتهم في هذه المناسبة تتجاوز مبيعاتهم في باقي الأيام والمواسم، وأنهم يستعدون لها بتوفير كميات كبيرة من الورد الأحمر، وتقديم خدمات متميزة للزبائن، مثل التوصيل والتغليف والتخفيضات.

ويضيفون أن الطلب على الورد الأحمر يزداد بشكل ملحوظ في الأيام الأخيرة قبل عيد الحب، وأن الأسعار ترتفع نسبياً بسبب الإقبال الكبير.

اقرأ أيضاً: شاكيرا تحتفل بعيد الحب على طريقتها وتواصل انتقامها من جيرارد بيكيه (فيديو)

ويقدر بعض البائعين أن حجم مبيعات الورد الأحمر في مدينة الرياض يصل إلى 10 ملايين ريال في يوم عيد الحب، وأن الإنفاق السنوي على الورد بشكل عام يصل إلى 2 مليار ريال، نظراً للكثافة السكانية والثقافية في المدينة.

ويذكرون أن الورد الأحمر يحظى بشعبية كبيرة لدى السعوديين، وأنه يستخدم في العديد من المناسبات، مثل الزواج والخطوبة والمولود الجديد والتخرج والعزاء.

وتتفاوت أسعار الورد الأحمر حسب الجودة والكمية والتصميم، فمنها ما يبدأ بـ 10 ريالات للحبة الواحدة، ومنها ما يصل إلى آلاف الريالات للباقة الواحدة.

وتقول بعض البائعات إنهن يحرصن على تقديم منتجات مبتكرة ومميزة للزبائن، وأنهن تمكن من تصميم أكبر باقة لديهن في المتجر بـ 1490 ريالا.

وتشير إلى أن بعض التطبيقات الإلكترونية توفر خيارات متنوعة ومريحة لشراء الورد الأحمر عبر الإنترنت، وأن بعضها يصل إلى 3945 ريالا للبوكيه الواحد.

وزين الورد الأحمر محال الورد في الرياض، وعكس جماله وروعته مشاعر الحب والاحترام والتقدير التي يتبادلها الناس في هذا اليوم، فيما عبر الزبائن عن سعادتهم ورضاهم بالخدمات والمنتجات التي يقدمها متاجر الورد، وأشادوا  بالدور الإيجابي الذي تلعبه في نشر البهجة والسرور بين الناس.

ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!