الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
باريديس يحاول إقناع
باريديس يحاول إقناع "ميسي" بالرحيل عن برشلونة

يحاول اللاعب الأرجنتيني، "لياندرو دانييل باريديس"، لاعب خط وسط فريق "باريس سام جيرمان" الفرنسي، تحريض "ميسي"، لاعب نادي برشلونة الإسباني، بالرحيل عن ناديه. باريديس 


ويأمل "باريديس"، البالغ من العمر (26 عاماً)، بمغادرة مواطنه "ليونيل ميسي" عن صفوف نادي "برشلونة" واللعب معه في كتيبة باريس سان جيرمان الفرنسي، وفقاً لما ذكرته صحيفة "أس" الإسبانية.


وقال "باريديس"، في تصريحات سابقة، إنّ ناديه يراقب عن كثب خطط "ميسي" بشأن إمكانية مغادرته لـ"الكامب نو"، خاصة وأنّه أصبح حراً ويستطيع أن يتعاقد مع أي فريق في الصيف المقبل.


ميسي


وأوضح الأرجنتيني "باريديس"، في تصريحات صحفيية، أنّه من الطبيعي أن يرغب بانضمام مواطنة "ميسي" إلى النادي "الباريسي"، مشيراً إلى أنّ القرار يعود إلى "ميسي"، لكن مسؤولية النادي محاولة إقناعه بالانضمام إلينا، مضيفاً "أتمنى أن نتمكّن من ذلك".


اقرأ: “مانويل نوير” يُعادل رقم الأسطورة “أوليفر كان” بالشباك النظيفة


وانضم "باريديس" إلى "سان جيرمان الفرنسي" في يناير 2019، قادماً من نادي "زينيت الروسي" مقابل 49 مليون دولار، الذي أثبت نفسه كلاعب أساسي في الفريق لهذا الموسم.


اقرأ:اليابان: أولمبياد طوكيو قائمة وستقام البطولة في موعدها


ويتصدّر "باريس سان جيرمان" الدوري الفرنسي، برصيد 45 نقطة، فيما يحتلّ "ليل" المركز الثاني، برصيد 42 نقطة، بعد مضي الجولة الحادية والعشرين من عمر الدوري.


الجدير بالذكر، أنّ معظم الأندية الأوروبية، تتحرّك من أجل ضم "ميسي" خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، فيما كشفت العديد من التقارير،  أنّ أندية إنتر ميلان ومانشستر سيتي تسعى لضم النجم الأرجنتيني، وكذلك فريق مانشستر يونايتد.  باريديس 


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!