الوضع المظلم
الجمعة ١٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • بايرن ميونخ الألماني يُغرّم "بواتينغ" لمخالفته تعليمات الحجرّ الصحي

بايرن ميونخ الألماني يُغرّم
بايرن ميونخ الألماني يُغرّم "بواتينغ" لمخالفته تعليمات الحجر الصحي

توقّفت جميع الأنشطة الرّياضية في ألمانيا، بعد ظهور فيروس كورونا في البلاد، ومن أجل الوقاية الاحترازية فرضت السلطات حجر منزلي، وذلك لمنع تفشّي فيروس كوفيد-19. بايرن ميونخ الألماني


غرّم نادي بايرن ميونخ الألماني، بمخالفة مالية على مدافعه "جيروم بواتينغ" لأنه خالف التعليمات الخاصة بالحجر الصحي الاحترازي لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ونشر النادي الألماني، على موقعه، إنّ "جيروم بواتينج" مدافع البايرن، غادر المنزل دون موافقة النادي للذهاب إلى مدينة لايبزيج لزيارة ابنه، ومع هذه المسافة من مكان إقامته، خالف بواتينج قواعد الحجر الصحي.


أضاف البيان، إنّ هذه المبادئ التوجيهية توجه سلوك لاعبي نادي بايرن ميونخ في الوضع الحالي، وفقاً للقيود التى تفرضها حكومة ولاية بافاريا وتوصيات السلطات الصحية.


وأشار البيان، إلى أنّ الغرامة المفروضة على بواتينغ، سيتمّ التبرع بها لمستشفيات مدينة ميونخ، وتم تأجيل منافسات الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، إلى أجل غير مسمى بسبب تفشّي فيروس كورونا.


اقرأ المزيد :خطّة جديدة لاستئناف الدّوري الإسباني في ظلّ كورونا


ومن جانب آخر، تعرّض جيروم بواتينج، مدافع فريق بايرن ميونخ، لحادث مروري، يوم الثلاثاء، أثناء عودته إلى مدينة ميونخ، ولكنه لم يتعرّض إلى أيّ إصابات جسدية.


اقرأ أيضاً :إصابة قائد منتخب “أمريكا للتنس” بفيروس كورونا


وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن بواتينج، مدافع بايرن ميونخ، تعرض لحادث مروري، أثناء عودته إلى مدينة ميونخ، من مدينة لايبزيج، بعد زيارته لابنه، ولكن دون أضرار جسديّة.


ليفانت - العربية 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!