الوضع المظلم
الأحد ٠٣ / مارس / ٢٠٢٤
Logo
بثنائية.. محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على برينتفورد
محمد صلاح \ تعبيرية \ متداول

حقق ليفربول فوزاً مهماً على ضيفه برينتفورد بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد، ضمن الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان بطل اللقاء النجم المصري محمد صلاح، الذي سجل هدفين وانهى صيامه التهديفي الذي دام ثلاث مباريات.

وبهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 27 نقطة، وتقدم إلى المركز الثاني في جدول الترتيب، وراء مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطتين، وعاد الفريق الأحمر لسكة الانتصارات، بعد تعادله السلبي مع لوتون تاون في الجولة السابقة.

اقرأ أيضاً: محمد صلاح يكسر صمته.. ويناشد قادة العالم لوقف المجازر في غزة

أما برينتفورد، فتجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز التاسع، وتلقى خسارته الرابعة في الدوري هذا الموسم، وفشل الفريق في مواصلة نتائجه الإيجابية، بعد أن حقق ثلاثة انتصارات متتالية على وست هام ونيوكاسل وواتفورد.

وافتتح صلاح التسجيل لليفربول في الدقيقة 39، بعد تمريرة رائعة من الإسباني تياغو ألكانتارا، وسدد كرة قوية في الزاوية اليسرى للحارس، وأضاف صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 62، بعد تمريرة أخرى متقنة من البرازيلي روبرتو فيرمينو، وسدد كرة متقنة في الزاوية اليمنى للحارس.

وبهذين الهدفين، رفع صلاح رصيده التهديفي إلى 12 هدفا في 17 مباراة مع ليفربول في جميع المسابقات هذا الموسم، واحتل صلاح المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، خلف النرويجي إيرلنغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، الذي سجل 11 هدفا.

وأكمل البرتغالي ديوغو جوتا الثلاثية لليفربول في الدقيقة 74، بعد تمريرة من الهولندي فيرجيل فان دايك، ورأسية متقنة في الشباك.

وفي باقي مباريات الجولة، فاز أستون فيلا على فولهام بثلاثة أهداف لهدف، وفاز وست هام على نوتينغهام فورست بثلاثة أهداف لهدفين، فيما تعادل برايتون مع شيفيلد يونايتد بهدف لكل منهما.

ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!