الوضع المظلم
الأربعاء ٠٥ / أكتوبر / ٢٠٢٢
Logo
بعد مباراة صعبة.. الملكي يخطف الفوز من ألميريا
ريال مدريد. صورة تعبيرية

حقق ريال مدريد فوزاً مثيراً على مضيفه ألميريا بهدفين مقابل هدف، ضمن فعاليات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني بموسمه الجديد 2022 – 2023.

وحلَّ ريال مدريد ضيفاً على ألميريا مساء يوم الأحد، وتمكن الريال في العودة بنتيجة اللقاء وهزيمة ألميريا بهدفين مقابل هدف. وقاد في خط الهجوم مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة هداف الدوري الموسم الماضي برصيد 24 هدفا.

وارتأى مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو إنشيلوتي إراحة بعض اللاعبين الذين خاضوا مباراة الكأس السوبر ضد أينتراخت فرانكفورت الألماني ولا سيما في خطي الدفاع والوسط، فأشرك ناتشو فرنانديس والألماني انتونيو روديغر في مركزي قلب الدفاع بدلا من ألابا الذي سجل احد هدفي ريال ضد فرانكفورت، والبرازيلي أيدر ميليتاو.

كمأ بدأ المباراة بلاعبي خط الوسط الفرنسيين إدواردو كامافينغا واوريليان تشواميني على حساب البرازيلي كازيميرو وصانع الألعاب الكرواتي لوكا مودريتش.

وتلقى ريال مدريد صفعة قوية في بداية المباراة بتسجيل ألميريا هدفه الأول في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الثاني عبر الشاب البلجيكي المميز لارجي رامازاني، ليستقبل المرينجي أسرع هدف في الدوري الإسباني منذ عام 2007 عندما أحرز الأرجنتيني سيرجيو أجويرو نجم أتلتيكو مدريد هدفاً في شباك الفريق الملكي بالدقيقة الأولى من أحداث اللقاء.

كريم بنزيمة. أرشيف. كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد يحتفل بعد تسجيله هاتريك خلال دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، مباراة الإياب بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد ، إسبانيا ، الأربعاء 9 مارس 2022 (AP Photo / مانو فرنانديز)

وحاول ريال مدريد تسجيل هدف التعادل بعد تقدم ألميريا، ولكن نجح حارس أصحاب الأرض في التصدي لمحاولات المرينجي، لينتهي الشوط الأول بتقدم ألميريا.

وفي الشوط الثاني، استمر ريال مدريد في محاولاته لتسجيل هدف التعادل، وبالفعل نجح الإسباني لوكاس فاسكيز في تسجيل هدف تعديل النتيجة بالدقيقة 61 بعد تمريرة النجم كريم بنزيما.

اقرأ المزيد: رباعية في مرمى مانشستر يونايتد.. ورونالدو يرفض تحية الجماهير

ونجح النمساوي المميز دافيد ألابا في تسجيل هدف التقدم من كرة ثابتة بالدقيقة 75 ليخطف المرينجي نقاط المباراة الثلاث بعد مباراة مثيرة مع الصاعد حديثاً من دوري الدرجة الثانية، ويحرز نقاطه الثلاث الأولى بالليجا.

 

ليفانت نيوز _ وكالات

 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!