الوضع المظلم
الإثنين ٢٦ / فبراير / ٢٠٢٤
Logo
  • ترامب يفقد أعصابه ويهاجم القاضي في محاكمة للاحتيال المدني

ترامب يفقد أعصابه ويهاجم القاضي في محاكمة للاحتيال المدني
ترامب \ تعبيرية \ متداول

في مشهد غير مسبوق، انفجر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في غضب وهو يشهد في محاكمة الاحتيال المدني التي تواجهه في نيويورك.

ووفقاً لموقع "بوليتكو"، تجاهل ترامب تعليمات القاضي آرثر انغورن بالإجابة ببساطة على الأسئلة، واستغل منصة الشهود لشن هجمات سياسية على المدعية العامة تيش جيمس والقاضي نفسه.

اقرأ أيضاً: رابع شخصية تنقلب على ترامب.. بقضية تخريب الانتخابات في جورجيا

وقال ترامب للقاضي إنه "لا يعرف شيئا عنه" وأن قضيته هي "اختراق سياسي"، وانتقد حكم القاضي الذي أدانه بالاحتيال المدني بقيمة 250 مليون دولار، ووصفه بأنه "غبي للغاية".

وادعى ترامب أن بياناته المالية التي استخدمها للحصول على قروض وتأمينات لم تكن مهمة للبنوك أو شركات التأمين، وأنها تحتوي على بند إخلاء المسؤولية.

وأظهر القاضي انغورن تحملاً كبيراً لسلوك ترامب، ولم يرد على هجماته، لكنه غضب عندما رفض ترامب الإجابة على الأسئلة التي طرحها عليه محامي مكتب المدعي العام.

وطلب القاضي من محامي ترامب كريس كيس أن يسيطر على موكله، وقال إنه سيستخلص كل استنتاج سلبي ممكن، وأضاف القاضي: "هذا ليس تجمعاً سياسياً، هذه قاعة محكمة".

وبدا ترامب متشائماً منذ البداية، وفي طريقه إلى قاعة المحكمة صباح يوم الاثنين، وصف القضية بأنها "حرب سياسية"، وقال إنها شيء يحدث في "جمهوريات الموز".

ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!