الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
تفاقم أزمة محمد صلاح مع المنتخب المصري
تفاقم أزمة محمد صلاح مع المنتخب المصري

فرضت أزمة التصويت المصري لمحمد صلاح لاعب ليفربول في حفل جوائز الأفضل "The Best" التابعة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" نفسها على الساحة الإعلامية في إنجلترا, بعد عدم تصويت قائد المنتخب المصري ومدرب الفريق للنجم المصري محمد صلاح في حفل توزيع جوائز The Best، حيث اقتصر حصوله على تصويت وحيد وفي مركز متأخر.



وكانت بداية الأزمة قد اشتعلت عندما ذكرت تقارير رياضية أن خافيير أجيري، المدير الفني السابق للمنتخب المصري، وأحمد المحمدي، قائد المنتخب، لم يشتركا في التصويت، بينما كان الممثل المصري الوحيد الذي أدلى بصوته هو الصحفي هاني دانيال، والذي اختار صلاح في المركز الثالث، خلفًا لكلا من ماني ورونالدو، ليحصل نجم ليفربول على نقطة واحدة قط من أصل 15 نقطة .




وحسم المتحدث باسم الفيفا، الجدل حول عدم تصويت مصر لـ"صلاح"، حيث نفى خلال تصريحات صحفية فكرة "حجب" أصوات اتحاد الكرة المصري.


وقال في تصريحاته: "إذا لم يرد اسم اتحاد محلي في ملف التصويت، فذلك يعني أن الصوت لم يصل لنا ليقيد في الاستفتاء".




ومن جهته نشر لاعب المنتخب المصري لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، صورة مرسومة له أمام علم مصر، في حسابه على تويتر.


https://twitter.com/MoSalah/status/1176504575643324416?s=20


وحذف اللاعب الدولي المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، صفته كلاعب في المنتخب المصري من حسابه على تويتر والذي يتجاوز عدد متابعيه أكثر من 10 ملايين شخص.



ليفانت - وكالات 

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!