الوضع المظلم
الخميس ٢٥ / يوليو / ٢٠٢٤
Logo
  • دانية شافعي تحتفل بزواجها: لمحة عن الحفل وسيرتها المهنية المميزة

دانية شافعي تحتفل بزواجها: لمحة عن الحفل وسيرتها المهنية المميزة
دانية شافعي

احتفلت الإعلامية السعودية الشهيرة "دانية شافعي"، المقدمة السابقة لبرامج MBC 3، بحفل زفافها بعد إعلانها خطوبتها قبل بضعة أشهر.

شدت دانية الشافعي الأنظار إليها خلال حفل زفافها بإطلالة مذهلة، ما أضفى على الحدث لمسة من الجمال.

نشرت دانية الشافعي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صور من تحضيرات حفل زفافها مع صديقتها، ووجهت الشكر لهم، إذ كتبت: صاحباتي حبايبي اللي معايا في كل خطوة.. يالله أوريكم الاحتفال من بدايته.

 

وأطلت الإعلامية السعودية دانية الشافعي، بفستان أبيض، وفي يدها باقة ورد بيضا، وشاركت دانية متابعيها ومحبيها صور حفل الزفاف، وذلك عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، وتسابق الجميع في إرسال التهاني والأمنيات الطيبة بمناسبة حفل زفافها.

أثيرت تساؤلات حول هوية زوج دانية الشافعي، خاصة بعد انتشار أخبار زواجها ومشاركتها تفاصيل ما قبل حفل الزفاف. وعلى الرغم من الانتباه الزائد إلى الأمر منذ الخطوبة، لم تُعلِن دانية الشافعي عن هوية زوجها حتى الآن.

دانية الشافعي، المعروفة بلقب "المذيعة دانية MBC3"، هي إعلامية ومقدمة برامج أطفال، وكان لها دور أيضًا كممثلة. بدأت رحلتها المهنية في عام 2004، حيث كانت تعمل كمقدمة برنامج ترفيهي على قناة MBC3، التي تعتبر واحدة من أشهر القنوات للأطفال. وكانت تتفاعل مع الأطفال وتشاركهم في اللعب.

اقرأ المزيد: انفصال النجمة الأميركية ميريل ستريب ودون غومر بعد 45 عامًا من الزواج

عام 2017، انتقلت دانية الشافعي من قناة MBC3 وأسست شركة إنتاج إعلامي خاصة بها. ومنذ ذلك الحين، قدمت العديد من البرامج المتنوعة عبر قناتها الرسمية على YouTube.

على صعيد آخر، فإن دانية الشافعي وُلدت في المملكة العربية السعودية، وتخرجت من كلية الإعلام في الجامعة الأمريكية. شاركت في تقديم مهرجانات فنية وفعاليات هامة، وقدمت العديد من البرامج التي حققت نجاحًا كبيرًا في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، مما جعلها واحدة من الشخصيات الإعلامية المميزة في المنطقة.

الجدير بالذكر أن دانية وُلِدت في 20 أكتوبر 1983، في جدة، وبعد ذلك انتقلت إلى إمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة لدراسة الإعلام في الجامعة الأمريكية.

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!