الوضع المظلم
الإثنين ٣٠ / يناير / ٢٠٢٣
Logo
دعوى قضائية بحق طبيبة مصرية بتهمة
هبة قطب

تقدم أحد المحامين المصريين، ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد الدكتورة هبة قطب استشاري العلاقات الأسرية والزوجية، يتهمها فيه بالإساءة إلى الرجل المصري، والتنمر عليه.

ووفقاً لما أفاد به موقع "القاهرة 24"، فإن أحد المحامين قد تقدم بدعوى ضد هبة قطب، تتضمن أن التصريحات التي صدرت من قبلها والتي تحريض على هدم الأسرة المصرية، وكما تحرض على عدم الزواج والاستقرار ونشر أخبار كاذبة عن المجتمع المصري.

وكانت التصريحات الأخيرة للدكتورة هبة قطب، قد أثارت الكثير من الجدل والاستياء والتي اعتبرت بأنها مهينة للرجل المصري وتحرض على هدم قيم المجتمع.

اقرأ أيضاً: بعد فقدانها لـ50 عاماً.. سيدة مصرية تعود لأهلها

وفي تفاصيل القصة، كانت قطب ضيفة في برنامج "الحكاية" على قناة "إم بي سي مصر"، حين قال الإعلامي المصري عمرو أديب أن الرجل المصري يشتهر بأنه "لطيف وخفيف الدم".

وعقبت قطب على حديث أديب بسخرية أن هذه الصفات صحيحة في حالة واحدة فقط، وهي "الحرام"، في إشارة للعلاقات خارج إطار الزواج، مؤكدة أن هذه الصفات تختفي حين يتعامل الرجل المصري مع زوجته. 

وأكد البلاغ المقدم بأن قطب من خلال تصريحاتها الأخيرة، تحرض على عدم الزواج والاستقرار ونشر أخبار كاذبة عن المجتمع المصري وتصوره على أنه "مجتمع منحرف تنتشر فيه الفسق والرذيلة".

وبحسب مقيم الدعوى فإن  كلام تلك الطبيبة قد أدى إلى "حالة استياء بالغة بين رجال مصر".

ليفانت نيوز_ "القاهرة 24"

 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!