الوضع المظلم
الثلاثاء ١٨ / يونيو / ٢٠٢٤
Logo
  • رئيس "النصر" السعودي ينفي التقارير حول انتقال رونالدو للنادي

رئيس
رونالدو

عقب رئيس النصر السعودي مسلي آل معمر على التقارير الرائجة منذ أيام، بخصوص التعاقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث لا يزال النجم البرتغالي دون ناد، عقب أسابيع من توديعه كأس العالم 2022، ولكن مصادر عديدة لفتت إلى قرب انتقاله إلى النصر السعودي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن رونالدو أضحى "قريباً جداً" من التوقيع للنصر، بعقد تقترب قيمته من 200 مليون يورو سنوياً، ضمن صفقة ضخمة ستكون من بين الأكبر في تاريخ كرة القدم، فيما ادعت شبكة "سي بي إس سبورتس"، يوم الاثنين، أنه جرى حجز موعد لإجراء الفحص الطبي لرونالدو.

اقرأ أيضاً: السويكت رئيساً لنادي النصر السعودي لمدة 4 أعوام

وواجه النصر، يوم أمس الاثنين، الهلال، ضمن المباراة التي اختتمت بالتعادل الإيجابي 2-2، وشهدت حضور رئيس النادي، ولفتت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى إن الأسئلة حول التعاقد مع كريستيانو لاحقت مسلي آل معمر بعد نهاية المباراة.

وأردفت أن رد آل معمر كان مختصراً، إذ قال: "التقارير حول رونالدو ليست صحيحة، وأغلب ما يكتب في وسائل الإعلام (الإسبانية) غير صحيح".

وأشعل جواب مسلي غموضاً بخصوص مستقبل "الدون"، في الوقت الذي أشارت فيه تقارير إخبارية إلى أنه كان من المفترض عقد جلسة بين ممثلي النصر ورونالدو، مساء الاثنين في العاصمة الإسبانية مدريد، بيد أن الاجتماع لم يعقد "لأسباب مجهولة".

ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!