الوضع المظلم
الأحد ٢١ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • رجل أعمال أمريكي ينفق 2 مليون دولار سنوياً لتخفيض عمره البيولوجي! (صورة)

رجل أعمال أمريكي ينفق 2 مليون دولار سنوياً لتخفيض عمره البيولوجي! (صورة)
رجل أعمال أمريكي ينفق 2 مليون دولار سنوياً لتخفيض عمره البيولوجي

نجح رجل الأعمال الأمريكي، براين جونسون بتخفيض عمره البيولوجي بمقدار 5 سنوات من خلال الالتزام ببرنامج طبي صارم يكلفه ما يصل إلى 2 مليون دولار سنوياً.

ويبلغ الرئيس التنفيذي لشركة تكنولوجيا حيوية (بيوتك) براين جونسون من العمر 45 عاماً، ولكن تُظهر نتائج اختباره أنه يتمتع بقلب رجل يبلغ من العمر 37 عاماً ورئتي شاب في مقتبل العمر.

جونسون هو رائد أعمال في مجال التكنولوجيا الحيوية يأمل في "تغيير مسار الشيخوخة الطبيعي والحصول على أعضاء وصحة شاب يبلغ من العمر 18 عاماً من خلال الخضوع لبرنامج مكثف يعتمد على البيانات يدعى Project Blueprint".

اقرأ المزيد: منتج "باب الحارة" يرد على هجوم ياسر العظمة: "غيران لأنه لم يشارك بالعمل"! (فيديو)

ووفقا لما ذكرته لوكالة "بلومبرغ" الأمريكية: "يمكن أن ينفق جونسون ما يصل إلى مليوني دولار على جسده هذا العام، وهناك لمحات مبكرة تظهر أنه يسير باتجاه كشف سر تغيير العمر".

وأفاد، آشلي فانس، من بلومبرغ أن: "نتائج الاختبارات التي أجراها أطباء تشير إلى أن جونسون لديه قلب رجل يبلغ من العمر 37 عاماً، وبشرة رجل يبلغ من العمر 28 عاماً، وسعة رئة لشاب يبلغ من العمر 18 عاماً".

ويقود البرنامج، أوليفر زولمان، وهو طبيب يبلغ من العمر 29 عاماً يطلق على نفسه اسم: "طبيب تجديد الشباب"، ويدعمه فريق مكون من أكثر من 30 خبيرا صحياً.

ولا يزال البرنامج الصحي الذي يخضع له جونسون في مراحله التجريبية، ويتبع جونسون نمط حياة محددا، ويستيقظ في الخامسة صباحا، ويتناول مجموعة من الفيتامينات والمكملات يوميًا، إضافة إلى اتباع نظام غذائي نباتي صارم من الأطعمة الصلبة واللينة.

 كما يقوم رجل الأعمال بتوثيق نمط حياته بدقة، حيث التقط أكثر من 33 ألف صورة لأمعائه ويخضع كل شيء للمراقبة، بدءًا من كثافة عظامه إلى عدد مرات الانتصاب ليلًا.

اقرأ المزيد: محاكمة المغنية الفرنسية آية ناكامورا وحبيبها السابق بتهمة "العنف المتبادل"

 ويعيش جونسون وفقًا لنظام دقيق أشبه بوظيفة بدوام كامل في إطار مشروع Blueprint، وهو يتناول ما يعادل 1.977 سعرة حرارية في اليوم، لضمان بقاء مستويات الدهون في جسمه بين 5 و6% فقط.

ولفتت الوكالة إلى أن: "البرنامج الصحي لا يزال في مرحلته التجريبية ويتم تعديله باستمرار، ويتكون البرنامج الصحي من نظام يومي مكثف من المكملات الغذائية والوجبات والتمارين الرياضية ومجموعة كبيرة من الاختبارات الجسدية المنسقة بعناية".

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!