الوضع المظلم
الأحد ٢٣ / يونيو / ٢٠٢٤
Logo
  • زين الدين زيدان يستعرض مهاراته في مباراة ودية على الرغم من بلوغه 51 عامًا

زين الدين زيدان يستعرض مهاراته في مباراة ودية على الرغم من بلوغه 51 عامًا
زين الدين زيدان

استعرض أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان مهاراته ولمساته الساحرة بالكرة وهو بعمر 51 عامًا، خلال مشاركته في مباراة ودية مع أساطير بوردو ضد فاريتيس في فرنسا أمس الثلاثاء، في لقطة لاقت انتشارًا واسعًا وحظيت بإعجاب المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي بوردو على منصة "إكس" مقطعًا مصورًا للحظة التي أظهر فيها زيدان سحره على أرضية الملعب، معلقًا عليه بـ "زين الدين زيدان العظيم". وأظهر "زيزو" مهارة كبيرة في استلام الكرة على طريقته الخاصة، والتلاعب بها وهو يركض في الملعب دون أن تسقط على الأرض، مما جعله يتلقى التحية والتصفيق من الجماهير الحاضرة في المدرجات.

اقرأ المزيد: زيدان يرفض حضور نهائي مونديال قطر 2022.. لهذا السبب

احتفى الناديان الفرنسيان عبر حساباتهما بظهور زيدان الخاص في المباراة، كما تفاعل عدد كبير من الحسابات الرياضية والناشطين مع اللقطة التي شاهدها أكثر من نصف مليون متابع على حساب بوردو فقط، علاوة على حسابات أخرى أعادت مشاركتها. ونشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عبر حسابها على منصة "إكس" لقطة للمدرب الفرنسي من زاوية أخرى مع تفاعل المعلقين عليها، وكتبت عن نجم يوفنتوس وريال مدريد السابق "زيدان في قمة مستواه".

علق الناشط الرياضي عبد الله البلوشي على اللقطة قائلاً "اللمسة غير، الحضور غير، الكاريزما غير، حتى الحنين لذكرياته غير عن باقي اللاعبين، وكثير الشوق يا الإمبراطور"، في حين قال آخر "زيزو ما زال يمتع".

وكتب مدون آخر "زيدان نوع غريب عجيب، عمرك لن ترى مثله، مهاري لكن غير متكلف، أنيق لكن بسيط، طويل لكن مرن، شيء تشاهده وتقول سبحان الله". وأعاد ناشط آخر مشاركة فيديو مهارة زيدان على حسابه في "إكس" معلقًا عليه "الأسطورة زيدان، متعة من مباراة اليوم، كيف تقدر تقنع نفسك أنه لاعب معتزل منذ 18 سنة، زيزو الذهب الذي لا يصدأ".

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!