الوضع المظلم
الجمعة ١٠ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
شادي حلوة والحملات الأمنية في مكافحة الكورونا
شادي حلوة والحملات الأمنية في مكافحة الكورونا

تداولت صفحات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام شريطاً مصوّراً يظهر فيه شادي حلوة، أحد إعلاميي النظام، والذي يرافق جيشه في تغطيته العسكرية لعملياته العسكرية، تحديداً في حلب ومحيطها، في إطار تغطيةٍ خاصة بالإجراءات الوقائية من مرض الكورونا.  مكافحة الكورونا


https://www.facebook.com/baladinetwork/videos/238986027276894/?t=106




ظهر حلوة وهو يرتدي كمّامة طبية، ويستجوب المارّة على طريقة عناصر الأمن، محاولاً منح نفسه حيّزاً من التدخّل في خصوصيات الناس.


اقرأ المزيد: إعلام النظام يتكتم عن مصابي فيروس “كورونا” في سوريا


يستوقف حلوة في الفيديو إحدى النساء ويسألها عن سبب خروجها، لتقول له: "عندي شغل"، واستوقف شابة أخرى التي قالت له بدورها أنّها ذاهبة للعمل، فأجرى معها تحقيقاً حول طبيعة عملها وما إذا كانت ملتزمة بالإجراءات الوقائية اللازمة، فأجابته بالطريقة ذاتها التي يجيب بها شخص يخضع للتحقيق، فيما يبدو عليها الارتبك.


تظهر في الفيديو سيدة منقّبة، تجيبه لدى سؤالها عن سبب خروجها بأنّ لديها درس، فيلاحقها ويطاردها وهو يقول لها: "ليش مانك قاعدة بالبيت المدارس والجامعات كلها معطلة!"، وهو تجاوز فاضح على العمل الإعلامي، ما ينسف بالضرورة مهنية وسائل الإعلام التابع للنظام، سيما وأنه من الواضح أنّ حلوة حاول إزعاج السيدة بسبب الرتدائها النقاب!


اقرأ المزيد: لقبض على تجار مخدرات في مدينة حلب


وكان وزير الإعلام في حكومة النظام  عماد سارة قد أصدر عام 2018 قراراً بخصوص إبعاد الإعلامي الموالي والمراسل الحربي “شادي حلوة” عن العمل في برنامج “هنا حلب” والذي كان يبث على التلفزيون الرسمي. مكافحة الكورونا


وأرجع مقربون من حلوة صدور هذا القرار من قبل الوزير عماد سارة فور تعيينه  إلى “شماتة” شادي به بعد أن أقاله الوزير القديم “محمد رامز ترجمان” من منصبه كمدير للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون!


ليفانت

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!