الوضع المظلم
الأربعاء ٠١ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
شركة LG تطلق هاتفاً ذكياً جديداً
شركة ال جي تطلق هاتفاً ذكياً جديداً



أطلقت شركة LG للصناعات الإلكترونية هاتفها الجديد والذي أطلق عليه بـ"الخارق”، ويعتبر الأول من نوعه في العالم، باعتباره أنّه قابل لللف LG Rollable.


وخلال معرض "CE 2021" للإلكترونيات الاستهلاكية والتكنولوجيا الأكبر في العالم، أعلنت عنه الشركة المصنّعة، مما يسمح ذلك للشركة الكورية الجنوبية بقيادة المنافسة بشأن شكل الشاشة التالية في سوق الهواتف المحمولة



ونشرت شركة LG مشهداً تشويقياً مدته خمس ثوانٍ، يضم هاتفاً ذكياً مع شاشة قابلة لللف يمكنها التوسّع، وقالت الشركة: "إنّ المنتج سيطلق في وقت لاحق من هذا العام".


وأوضح (كين هونغ) Ken Hong، المتحدّث باسم LG: "إنّ إرادة إدارتنا أن تظهر أنّه منتج حقيقي، حيث كانت هناك شائعات كثيرة حول الهاتف القابل لللف، وبالنظر إلى إصداره في CES 2021، يمكنني القول: إنه سيتم إطلاقه هذا العام".


ويحتوي جهاز LG Rollable على شاشة فريدة من نوعها، قابلة لتغيير حجمها التي تمتد لتتحوّل إلى شاشة حاسب لوحي بدلاً من شاشة هاتف ذكي، وتساعد عملية التمدّد والانكماش على توفير مساحة شاشة أكبر.


اقرأ: عشرة مبادئ هامة من التفكير الإبداعي لمعالجة أفضل للأزمات


وتعمل شركة "LG" بالشراكة مع مجموعة BOE Technology Group الصينية لإنتاج الشاشة القابلة لللف، ولم تؤكد LG بعد تقنية العرض التي يستخدمها هاتف LG Rollable، أي تفاصيل حول أحجام العرض المختلفة.


وبناءً على الإحصائيات، فقد بلغت خسائر شركة "LG" الكورية الجنوبية التشغيلية، مليون دولار في الربع الثالث من عام 2020.


المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!