الوضع المظلم
الخميس ٢٢ / فبراير / ٢٠٢٤
Logo
صلاح يحلم باللعب مع ميسي ورونالدو ويمتدح دي بروين
صلاح

في حوار صريح وجريء، كشف النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، عن رغبته في اللعب إلى جانب بعض من أفضل لاعبي العالم، سواء في الدوري الإنجليزي أو خارجه.

وأبدى صلاح إعجابه بالأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأميركي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، مؤكداً أنه سيكون شرفاً له مشاركتهما الملعب.

اقرأ أيضاً: فوضى على المدرجات وانسحاب ميسي.. ملخص المواجهة بين البرازيل والأرجنتين

ولم ينس صلاح زملاءه في الدوري الإنجليزي، حيث اختار البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب مانشستر سيتي، كأفضل لاعب يود اللعب معه في إنجلترا.

وتحدث صلاح لشبكة "سكاي سبورت" عن اللاعب الذي يتمنى أن يكون في فريقه، قائلاً: "أنا معجب بميسي ورونالدو، وأعتقد أنهما من أعظم لاعبي التاريخ، وسأحب أن أجرب اللعب معهما في يوم من الأيام، لكن إذا كان علي الاختيار من بين لاعبي الدوري الإنجليزي، فسأختار دي بروين، لأنه لاعب مميز ومبدع، ولديه قدرة على صناعة الفرص والتمرير بدقة عالية".

وأوضح صلاح أنه يحترم جميع لاعبي الدوري الإنجليزي، وأنه يستمتع بالمنافسة معهم، لكنه يرى أن دي بروين هو الأقرب إلى أسلوبه وذوقه في اللعب.

وأشار صلاح إلى أنه يتابع أداء ميسي ورونالدو في الدوريات الأخرى، وأنه يتعلم منهما الكثير، معرباً عن أمله في مقابلتهما في مباراة ودية أو رسمية في المستقبل.

ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!