الوضع المظلم
الجمعة ١٩ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • صلاح يرد على الانتقادات.. ويكشف عن حلمه بلقب أمم إفريقيا

صلاح يرد على الانتقادات.. ويكشف عن حلمه بلقب أمم إفريقيا
محمد صلاح بقميص المنتخب المصري (أرشيف)

عقب محمد صلاح قائد منتخب مصر على انتقادات الإعلام بخصوص أدائه مع الفريق في بطولة أمم إفريقيا الحالية، وكذلك كشف عن حلمه بالتتويج باللقب.

ويهدف منتخب "الفراعنة" دون قائده المصاب إلى تجنب الخسارة أمام كاب فيردي لتفادي خروج مبكر وصادم، الاثنين في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم في كوت ديفوار المضيفة التي تبحث عن تجنب إحراج إضافي عقب خسارتها أمام نيجيريا.

اقرأ أيضاً: فريق الفراعنة إلى نهائي بطولة الأمم الأفريقية بالرغم من تشدد الأداء التحكيمي

وخلافاً للترجيحات، ضمن منتخب كاب فيردي صدارة المجموعة الثانية بست نقاط لعباً ونتيجة، بينما تحتل مصر، بطلة القارة سبع مرات (رقم قياسي)، المركز الثاني بنقطتين، أمام كل من غانا وموزمبيق اللتين تتواجهان في الوقت عينه في أبيدجان.

ونوّه صلاح خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: الجميع يدرك ماذا يعني التتويج بكأس أمم إفريقيا، لم نكن محظوظين في النسخة الماضية وفي الغابون، لكننا سنقدم كل ما لدينا من جهد للفوز والتأهل.

وأردف: كرة القدم تتطور في إفريقيا بشكل كبير بسبب الاحتراف في سن صغير وهو ما يفيد المنتخبات، في مصر لا يرغب اللاعبون في الاحتراف بسبب حصولهم على قدر كبير من النجومية هنا، وأكمل: نريد فقط أن نتأهل إلى الدور المقبل، لدينا تشكيلة جيدة من اللاعبين ومدير فني رائع، فزت بكل البطولات على كافة المستويات، أريد الفوز بأمم إفريقيا وأعتقد أن هذا سيحدث يوما ما عاجلا أو آجلا.

وأنهى صلاح تصريحه بالقول: "لم أسمع أي شيء عن انتقادات الإعلام في مصر، لكنني أتفهم الأمر ومعتاد عليه، لكن لدينا لاعبين انضموا لأول مرة إلى المنتخب وقد يتأثرون بالضغط، لذلك من لا يريد أن يتحدث بإيجابية على الأقل لا يتحدث بسلبية".

ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!