الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
  • فريق الوطن العربي في نهائيات بطولة فري فاير العالمية 2019 في البرازيل

فريق الوطن العربي في نهائيات بطولة فري فاير العالمية 2019 في البرازيل
(ستاد منتزه بارا الأولمبي، ريو- البرازيل)

البرازيل، ريو دي جانيرو - 16 نوفمبر 2019 - أكبر حدث للرياضة الإلكترونية مقدمة من Garena Free Fire، لأول مرة بإستضافة فريق من الشرق الأوسط و هو فريق جزائري.


تأهل الفريق في البطولة العربية الموسم الثاني من بين آلاف الفرق العربية إلى نهائيات بطولة العالم في البرازيل، تحديداً في مدينة ريو، قدم الفريق الجزائري INFINITY_YT كل جهودهم ضد أحد عشر فريقاً من أنحاء العالم، كل من اللاعبين قدموا مستويات مختلفة من اللعب، كانت هناك 8 جولات، كل جولة 8 مباريات، يتبارز اللاعبون في لعبة فري فاير باتل رويال للبقاء على قيد الحياة إلى نهاية الجولة، تجمع النقاط على حسب عدد القتلات والفوز في الجولة الواحدة، هناك خريطتين في اللعبة و هما برمودا و بورقاتوري، و تفاوتت الخريطتين بين الجولات الثمانية، الفائز هو من يجمع أكثر نقاط من كل الجولات ويحصل على لقب بطولة العالم والكأس.


الفريق الجزائري لم يحالفهم الحظ واحتلوا المركز العاشر في الترتيب وتصدر المركز الأول الفريق البرازيلي وكانت فوز مؤثر لهم حيت أنهم فازوا في بلادهم، هم المستضيفون للبطولة العالمية، ولكن هذا لا يعني خسارة الفريق العربي بل أثبتوا وجودهم كأول فريق عربي يمثل الدول العربية يشارك في أكبر حدث للرياضة الإلكترونية في العالم.


لقد تواجه الفريق الجزائري ضد أفضل 11 فرق من أنحاء العالم، البرازيل، اندونيسيا، تايلاند، روسيا، الهند، أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية، فيتنام و تايوان.

كانت مواجهة مثيرة وحماسية للجمهور و صعبة للاعبين، سيطر التوتر عليهم و بذلوا قصارى جهدهم ولكن في نهاية الجولة، لم يحالفهم الحظ بالفوز بالمركز الأول و لقب البطولة و الكأس.


قال قائد الفريق: "نحن فخورون بوجودنا في البرازيل، ومازلنا لا نصدق أننا هنا بين لاعبين من أنحاء العالم، لقد كنا متوترين جداً و ارتبكنا من صوت الجمهور الصاخب أيضاً، لم يحالفنا الحظ هذه المرة ولكن سوف نثبت وجودنا في البطولات القادمة ونتمنى في يوم ما أن يلقب أحد الفرق العربية بلقب بطل البطولة العالمية".


تأهلهم هذا إلى نهائيات بطولة العالم في البرازيل، ترك لهم بصمة بأنهم أول فريق عربي شارك في بطولة العالم لفري فاير، وفتح ذلك فرصة وأمل كبير للاعبي الشرق الأوسط بالإشتراك في البطولات والسفر حول العالم لحضور البطولات العالمية من فري فاير.

سوف تفتح Garena Free Fire المزيد من البطولات العربية في المستقبل و سوف تكون متاحة لجميع الدول العربية، يمكن للاعبين متابعة الحسابات الرسمية لفري فاير للحصول على آخر أخبار البطولات والمشاركة فيها.


لقد سجلت Garena Free Fire التاريخ في هذا اليوم كأكبر حدث للبطولة الإلكترونية بحضور أكثر من أربعة ألاف مشاهد وبحضور الفنان دي جي Alok، في منتزة بارا الأولمبي في ريو دي جانيرو، و وصلت عدد المشاهدات مئة ألف مشاهد في وقت واحد وجمعت أكثر من مليوني مشاهدة خلال نهاية البث.


تلتزم Garena بالأنظمة الإيكولوجية للرياضة الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ودول الخليج العربي ،و في المستقبل ، ستوفر المزيد من الفرص للفرق في جميع مناطق الدول العربية للتنافس على المستوى العالمي.




حول Garena :

Garena هي الشركة الرائدة في مجال تطوير الألعاب والناشر في جنوب شرق آسيا وتايوان والشرق الأوسط و شمال أفريقيا وأمريكا اللاتينية ، وقد توسعت في أسواق أخرى سريعة النمو على مستوى العالم. تعتقد Garena أن الرياضة الإلكترونية لا تختلف عن أي رياضة أخرى، فهي تخلق بيئة إيجابية للشباب وتغرس الانضباط والتركيز والعمل الجماعي والثقة بالنفس والتي ستكون مفيدة في مجتمع عالمي بشكل كبير.


حول Free Fire :

حققت فري فاير نجاحاً كبيراً على نطاق عالمي مع أكثر من 450 مليون مستخدم وأكثر من 50 مليون مستخدم في وقت الذروة اليومية اعتباراً من شهر مايو الماضي من هذه السنة. وفقاً لتطبيق Annie كانت فري فاير من أكثر ألعاب الباتل رويال تحميلاً عالمياً عبر متاجر التطبيقات، غوغل بلاي ستور و أيضاً أبل ستور في هذا العام.

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!