الوضع المظلم
الأربعاء ١٥ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
قتلى وجرحى إثر انهيار مبنى من 4 طوابق في مصر
قتلى وجرحى إثر انهيار مبنى من 4 طوابق في مصر

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم بالإضافة إلى إصابتين بجروح وكسور، وذلك نتيجة انهار مبنى سكني مكون من أربعة طوابق في منطقة العطارين وسط محافظة الإسكندرية بمصر. انهيار مبنى


قالت وسائل إعلام محلية، نتيجة انهيار المبنى، أصيب عدد من السكان بجروح مختلفة، وتم العثور على 3 جثث، فيما ما يزال هناك عدد من قاطني المبنى تحت الأنقاض، ويعمل المنقذون على انتشالهم.


وبعد تلقي إخطار بانهيار مبنى من قبل الأجهزة الأمنية في مصر، حيث إن "المبنى" كان يعجّ بالسكان في شارع الأحرار نطاق دائرة القسم، ووجود مصابين وسكان تحت الأنقاض.


https://twitter.com/EremNews/status/1408439158306181125?s=20


 


اقرأ: للمرّة الثانية.. العثور على مقبرة جماعية في موقع مدرسة داخلية سابقة


وسارعت قوات الأمن والدفاع المدني والإنقاذ وسيارات الإسعاف إلى مكان العقار المنهار، وسط محاولات للبحث عن الضحايا تحت الأنقاض.


وقال رئيس الحي تعليقاً على انهيار المبنى، أنّه مكوّن من طابق أرضي و4 طوابق علوية أخرى وصدر بحقّه قرار ترميم رقم 17 لسنة 2018، وقرار إزالة للدور الخامس برقم 44 لسنة 2018.


اقرأ المزيد: القبض على 9 أشخاص متهمين بارتكاب جريمة قتل في طرطوس


وأكد المسؤولون أنّه تم فصل جميع المرافق من الغاز والكهرباء والمياه، كما تم الدفع بجميع المعدات الثقيلة والسيارات اللازمة لرفع الأنقاض الناجمة عن انهيار العقار ووضع حواجز بجميع الشوارع المحيطة بالعقار لتجنب أي حوداث أخرى. انهيار مبنى



ليفانت -إرام نيوز 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!