الوضع المظلم
الأربعاء ٠١ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • قمة مرتقبة الليلة بين تشيلسي وليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي

قمة مرتقبة الليلة بين تشيلسي وليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي
قمة مرتقبة الليلة بين تشيلسي وليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي

يترقب عشاق الكرة الإنكليزية ومحبي ليفربول الأنجليزي, اللقاء المرتقب لهذه الليلة الذي يجمع متصدر الدوري ليفربول, ومنافسه تشيلسي, في قمة منافسات الدور ثمن النهائي  من كأس الاتحاد الإنجليزي, وذلك على ملعب ستامفورد.


ويحاول ليفربول من ارضاء جماهيرة بعد أن تعرض لخسارة مخيمة للآمال مساء أمس السبت الفائت ، والتي تعتبرأول هزيمة له في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما هز واتفورد شباكه بثلاثية نظيفة، حرمته من تحطيم رقم قياسي.


ويحتل تشيلسي المركز الرابع في الدوري برصيد 45 نقطة، خلف ليفربول المتصدر (79 نقطة)، فيما يتطلع تشيلسي خلال مباراة اليوم إلى الفوز مستغلاً سلاحي الأرض والجمهور .


وخلال تصريحات صحفية سبقت اللقاء, قال " لامبارد " مدرب تشيلي ، قائلًا: "ليفربول اعطتهم الخسارة الصحوى ولكننا نتحدث عن مباراة واحدة إنه فريق قوي وكان في حالة رائعة هذا الموسم سيتعين علينا أن نكون في أفضل".


 


وأضاف, "لا أمانع في خوض مباريات في منتصف الأسبوع، فكأس الاتحاد مسابقة كبيرة، المباريات المسائية تمنحنا أجواءً مختلفة، ومواجهة ليفربول من المباريات الكبيرة دائمًا بالنسبة لنا".



إقرأ المزيد : ليفربول يتعرض لأول هزيمة له في الدوري الإنجليزي


ويتطلع ليفربول، بقيادة الألماني يوجن كلوب، عن مصالحة جماهير الريدز الغاضبة بعد الخسارة الأولى للفريق هذا الموسم, الذي حرمته من تحقيق رقم قياسي .


وتقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء، في الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "ستامفورد بريدج" في العاصمة لندن.


وتأتي هذه المباراة في وقت يمر ليفربول في فترة متقلبة سقط خلالها في ذهاب الدور ثمن النهائي أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفٍ نظيفٍ خارج الديار، وحقّق انتصارين صعبين أمام نوريتش ووست هام في الدوري قبل أن يسقط أمام واتفورد.



وخلال المواجهات بين الفريقن سبق أن إلتقيا 10 مرات في المسابقة، آخرها في نهائي 2012 حيث خرج النادي اللندني فائزا (2-1) بفضل هدفين للعاجي ديدييه دروغبا والبرازيلي راميريس، ويتفوق "البلوز" في المواجهات المباشرة بستة انتصارات مقابل أربعة لليفربول .


ليفانت - سبورت كورة


 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!