الوضع المظلم
الأحد ٢٣ / يونيو / ٢٠٢٤
Logo
  • لحظات مؤثرة بين صلاح وكلوب في المباراة الأخيرة للمدرب

لحظات مؤثرة بين صلاح وكلوب في المباراة الأخيرة للمدرب
محمد صلاح \ تعبيرية \ متداول

في مشهد مؤثر، لم يتمكن النجم المصري محمد صلاح من كبح جماح دموعه خلال وداعه لمدربه يورغن كلوب، بعد انتهاء المباراة الختامية للمدرب الألماني مع ليفربول، التي شهدت فوز الفريق بنتيجة 2 - صفر على وولفرهامبتون في الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على أرض ملعب "آنفيلد".

وفي لحظات الوداع التي ألقاها كلوب لجماهير النادي، رصدت الكاميرات صلاح وهو يبدو متأثرًا بشدة، حيث غلبته العبرات، وذلك بعد أن قام المدرب بعناقه فور نهاية اللقاء.

اقرأ أيضاً: صلاح يتألق في مباراة توتنهام بعد الخلاف مع كلوب

واختار كلوب إنهاء فترته التدريبية مع الفريق الأحمر هذا الموسم، والتي امتدت منذ أكتوبر 2015، حيث قاد الفريق للفوز بعدة ألقاب مرموقة، بما في ذلك الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من التوترات الأخيرة بين صلاح وكلوب، بما في ذلك الخلاف الذي وقع بينهما خلال مباراة وست هام، أكد كلوب أن الخلافات قد تم تسويتها، مشيرًا إلى الاحترام المتبادل الذي يجمع بينهما.

وأعرب صلاح عن امتنانه للتطور الذي حققه تحت إشراف كلوب، مؤكدًا أن التواصل بينهما سيستمر إلى الأبد، وأن الدعم المتبادل كان عاملاً رئيسيًا في نجاحهما المشترك.

وهذه اللحظات تعكس العلاقة العميقة بين اللاعب ومدربه، وتظهر الأثر الكبير الذي تركه كلوب في نفوس لاعبيه وجماهير ليفربول على حد سواء.

ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!