الوضع المظلم
الخميس ٠١ / ديسمبر / ٢٠٢٢
Logo
ليفربول يهزم رينجرز والبايرن يحسم مصير ناجلسمان
صورة تعبيرية. أرشيف

فاز فريق ليفربول على جاره البريطاني نادي رينجرز الاسكتلندي بنتيجة 2-0، وذلك في ثالث جولات دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبدأ التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب أنفيلد رود في الدقيقة 7 من اللقاء عن طريق الظهير الإنجليزي الشاب ترينت ألكسندر أرنولد بعد تنفيفذ مُتقن لركلة حرة مُباشرة.

وتواصل ضغط ليفربول ليحصل اللاعب الكولومبي لويس دياز على ركلة جزاء بعد عرقلته داخل الصندوق في الدقيقة 53، لينجح النجم المصري محمد صلاح في ترجمة الركلة لهدفٍ ثانٍ للريدز.

وفي المُباراة الثانية للمجموعة، واصل نابولي نتائجه المُبهرة بالفوز على أياكس أمستردام الهولندي في أمستردام بستة أهدافٍ لهدفٍ.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل نابولي المركز الأول برصيد 9 نقاط، ويأتي أياكس ثالثاً برصيد 3 نقاط، ويتذيل رينجرز الترتيب برصيدٍ خالٍ من النقاط.

وسيلعب ليفربول المُباراة المُقبلة له في دوري الأبطال ضد رينجرز على أرض الفريق الإسكتلندي يوم الأربعاء المُوافق 12 أكتوبر، فيما سيلعب نابولي مع أياكس في نفس اليوم على أرض ملعب دييجو مارادونا.

وفي سياق منفصل، أكد أوليفر كان المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني من جديد على تمسك الإدارة بالمدرب جوليان ناجلسمان، رداً على الأخبار التي تحدثت عن اقتراب رحيل المدرب الألماني.

وأشارت التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة إلى تفكير إدارة بايرن ميونخ في الاستغناء عن خدمات جوليان ناجلسمان بعد بداية البايرن السيئة في مسابقة الدوري الألماني.

وسيكون الألماني الآخر توماس توخيل هو مدرب بايرن ميونخ الجديد خلفاً لجوليان ناجلسمان، خاصةً وأنه متاح الآن بعد إقالته من تدريب تشيلسي الإنجليزي.

اقرأ المزيد: آلان شيرار يشنّ هجوماً على نجم نادي ليفربول "محمد صلاح"

ولكن خرج أوليفر كان للرد على تلك الشائعات بالتأكيد على التمسك بالمدرب ناجلسمان، مشيراً إلى أن الإدارة مقتنعة ومؤمنة بأن الرجل المناسب لهذا الدور.

وتحدث أوليفر كان لصحيفة “بيلد” الألمانية قائلاً “نحن مقتنعون تماماً -إدارة بايرن ميونخ- أن جوليان ناجلسمان هو الشخص الأحق بهذا المنصب”.

وأضاف “كان من الواضح أنه يمكن أن تكون هناك مراحل صعبة، لكن جوليان يتعلم بسرعة ولديه صفات رائعة، كلنا نؤمن به”.

 

ليفانت نيوز _ وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!