الوضع المظلم
الأحد ٢٣ / يونيو / ٢٠٢٤
Logo
  • مبابي يغادر باريس سان جيرمان ويتجه نحو ريال مدريد

مبابي يغادر باريس سان جيرمان ويتجه نحو ريال مدريد
كيليان مبابي (لاعب فرنسي)

لم يتجاهل فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، الضربة التي تلقاها من كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، قبل عامين، وقد تدخل ويلفرد، والد الأخير، واتصل بالرئيس ليعتذر عن ما وصفه بـ"السلوك الغير لائق" في ذلك الوقت.

وأعلن كيليان مبابي عن رحيله عن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي، وعلى الرغم من أنه لم يعلن عن وجهته المستقبلية، فإن جميع المؤشرات تشير إلى أنه سينضم إلى العملاق الإسباني في الصيف المقبل.

اقرأ أيضاً: باريس سان جيرمان يهزم برشلونة في دوري الأبطال

وعلى الرغم من التوصل إلى اتفاق مع النجم الفرنسي الشهير، يبدو أن فلورنتينو لم يتجاوز تلك الصدمة، عندما كان الجميع يتوقع إعلان توقيع كيليان مع ريال مدريد، قبل أن يظهر بشكل مفاجئ في ملعب "حديقة الأمراء" بعد توقيعه عقدًا مع باريس لمدة عامين مع إمكانية التمديد لعام ثالث.

وأفصح موقع "ديفينسا سنترال" الإسباني، المتخصص في أخبار ريال مدريد، يوم الثلاثاء، أن ويلفرد، والد كيليان، اتصل ببيريز ليعتذر عن ما حدث في صيف 2022.

وأردف الموقع: اعترف ويلفرد مبابي أن ما حدث كان "سلوكًا غير لائق" من جانب عائلته وابنه، قائلاً له: "ارتكبنا خطأ بالتوقيع مع باريس سان جيرمان في عام 2022 رغم اتفاقنا في ذلك الوقت، ونأمل في فتح صفحة جديدة معًا".

وسيغادر مبابي فريق العاصمة الفرنسية بعد قضاء 7 مواسم معه، وهو يحمل لقب الهداف التاريخي للفريق بعد تسجيله 256 هدفًا في 307 مباريات.

ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!