الوضع المظلم
الجمعة ٢٧ / يناير / ٢٠٢٣
Logo
  • متهماً إياه بعدم احترام بلاده.. مُلاكم مكسيكي يُهدد ميسي

متهماً إياه بعدم احترام بلاده.. مُلاكم مكسيكي يُهدد ميسي
ميسي

هدد كانيلو ألفاريس، الملاكم المكسيكي، قائد منتخب الأرجنتين وأسطورة كرة القدم، ليونيل ميسي، متهماً إياه بعدم احترام بلاده، وفق شبكة "إي أس بي أن".

إذ كشف مقطع فيديو ميسي ورفاقه الأرجنتينيين، يحتفلون في غرفة تغيير الملابس عقب فوزهم السبت، على منتخب المكسيك بهدفين نظيفية ضمن مباريات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم المقامة في قطر. 

اقرأ أيضاً: وصول ميسي والمنتخب الأرجنتيني إلى قطر

وفيما كان يهتف ميسي بجانب رفاقه، خلع حذاءه، وبدا أنه يركل قميص أحد اللاعبين المكسيكيين الذي كان على الأرض، إذ كان قائد الأرجنتين قد تبادل القميص مع نظيره المكسيكي أندريس غواردادو.

وشعر ألفاريس، الذي فاز ببطولة العالم في أربع فئات للوزن طوال مسيرته، أن تصرفات ميسي كانت مقصودة، وغرد على حسابه على تويتر: "هل رأيت ميسي ينظف الأرضية بقميصنا وعلمنا"، مردفاً في تغريدة أخرى، أنه "من الأفضل أن يدعو الله ألا أجده".

وسارع العديد من المشجعين من كل أرجاء العالم إلى الإشارة إلى أن ميسي كان يخلع حذاءه فقط عندما لمس القميص المكسيكي عن طريق الخطأ، ودعا آخرون الملاكم على عدم تشجيع العنف وإخراج الأمور عن سياقها.

ودخل ألفاريس (32 عاماً) الذي يعدّ من أفضل الملاكمين في جيله في جدال مع العديد من الأشخاص، بمن فيهم صحفيون بالقول: "كما أحترم الارجنتين، يجب احترام المكسيك، أنا لا أتحدّث عن البلد ولكن عن ميسي والشيء الغبي الذي فعله"، كما دافع الملاكم عن مزاعمه بأنه يعدّ وجود قميص المكسيك على الأرض إهانة. 

بيد أن المهاجم الأرجنتيني الدولي السابق، سيرخيو أغويرو، رغب بتوضيح الأمور ورد على الملاكم على تويتر بالقول: "سيد كانيلو، لا تبحث عن أعذار أو مشكلات، أنت هكذا لا تعرف شيئاً عن كرة القدم وما يحدث في غرفة تبديل الملابس"، مضيفاً أن "القمصان تكون دائماً على الأرض بعد المباريات بسبب العرق، ثم إذا رأيت جيداً، فميسي كان يزيل الحذاء وضرب القميص عن طريق الخطأ".

ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!