الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • محمد عبده يثير موجة من الجدل: "إن كانت مصر أم الدنيا فالسعودية أبوها" (فيديو)

محمد عبده يثير موجة من الجدل:
محمد عبده يثير موجة من الجدل: "إن كانت مصر أم الدنيا فالسعودية أبوها"

أثار الفنان السعودي محمد عبده موجة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قارن بين دولة مصر والمملكة العربية السعودية مشيرا إلى أنه يعتبر الأخيرة هي "بيت العرب".

وفي التفاصيل قال عبده في مقابلة صحفية على هامش الحفل الذي أحياه ضمن جلسات ليالي الرياض: "نحن، السعودية اليوم لكل العرب، هي بيت العرب".

اقرأ المزيد: مي العيدان تعلّق على تغريمها بتهمة الإساءة للفنان أحمد بدير

وتابع بهذه المقولة: "إن كانت مصر أم الدنيا السعودية أبوها".

وأحدث محمد عبده بتصريحه جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أشاد بعض من الرواد في السعودية بتصريحه، معتبرين الرياض أم العرب وبيتهم، بينما انتقد آخرون تصريح عبده، مشيرين إلى أنه دائماً ما يثير الجدل خلال ظهوره الإعلامي.

حيث علق كثيرون بشكل ساخر، فقالت مغردة: "ياخي كم مره نقول خلوه بس يغني".

اقرأ المزيد: مكسيم خليل في معركة بسبب "شرف عائلة الجنرال" (فيديوهات)

وكتب علي القيسي: "ليتك ساكت، في السبعينيات محمد عبده بزغ نجمه في حفلات القاهره.وقبل ذلك في أغاني شعراء الحجاز وكانت أغانيه جميله، بعد ذلك اتجه لشعراء نجد والسامري فأفل نجمه كثيرا.وهو لا يستطيع الحفظ بليد،الآن يقرأ الأغنية قرأه فقط".

أما الصحفي المصري محمد إبراهيم، فقد قال: "اه عفوا كنت هفهمها غلط. انت محسسني أنها عائله ام وأب. يا اخي احنا شعب واحد وطن واحد أرض واحده …هذا هو انا احلم ان نصبح ذلك. لا مصري ولا سعودي ولا غيره انا عربي ياااه الله وقتها سنكون أمة واحده".

اقرأ المزيد: ابنة سوزان نجم الدين تخوض أول تجربة تمثيلية معها في "مربى العز" (فيديو)

تصريحات محمد عبده جاءت بعد إحيائه حفلا، ضمن جلسات ليالي الرياض، مساء الأحد وقددم باقة من أجمل أغنياته التي أطرب فيها الجمهور الذي تفاعل معه بشكل كبير وأطرب بصوته العذب.

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!