الوضع المظلم
السبت ٢٠ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
مخاوف من تجدد إصابة صلاح قبل نهائي كأس الرابطة
ليفربول

تنتظر جماهير ليفربول الإنجليزي بقلق تأكيد أو نفي الأنباء التي تتحدث عن إصابة محمد صلاح، نجم الفريق المصري، بعد عودته من كأس أمم إفريقيا، وخاصة أن المدرب يورغن كلوب لم يوضح حالته بشكل جازم.

وذكر موقع "إمباير أوف ذا كوب" المتخصص في شؤون النادي الأحمر، أن الصحفي بول جويس في صحيفة "التايمز" هو المصدر الأكثر موثوقية في هذا الشأن.

اقرأ أيضاً: ميكاه ريتشاردز ينصح ليفربول بالإبقاء على محمد صلاح: "لا يوجد مثله"

وكان صلاح قد أصيب في رباط الركبة خلال مشاركته مع منتخب مصر في البطولة القارية، ما أبعده عن الملاعب لأربعة أسابيع، قبل أن يعود ويقود ليفربول للفوز على برنتفورد برباعية نظيفة، حيث سجل هدفاً وصنع آخر.

ولكن بعد المباراة، انتشرت شائعات عن تجدد إصابته واحتمالية غيابه عن مباريات هامة، منها نهائي كأس الرابطة أمام تشيلسي في ملعب "ويمبلي".

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم الثلاثاء، قال كلوب إن حالة صلاح تحتاج إلى متابعة يومية، دون أن يعطي تفاصيل أكثر.

ونقل الموقع عن جويس قوله إنه لم يذكر صلاح في تقريره عن مصابي ليفربول وخطط علاجهم، مما قد يشير إلى أنه لا يوجد خطر على مشاركته في النهائي. ولكنه أضاف أنه لا بد من الانتظار لمزيد من التأكيدات.

ويعاني ليفربول من غيابات عدة في صفوفه، من بينها البرتغالي ديوغو جوتا الذي تعرض لإصابة في مباراة برنتفورد، إضافة إلى الحارس أليسون بيكر، والمدافع جويل ماتيب، والوسطاء كيرتيس جونز، وترنت ألكسندر أرنولد، وتياغو ألكانتارا.

ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!