الوضع المظلم
السبت ٢١ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
مراهق سوري يقتل صديقه لأجل ما يقارب 12 دولاراً
مراهق سوري يقتل صديقه لأجل مايقارب الـ 12 دولار

قتل مراهق سوري، يبلغ من العمر 13 عاماً، صديقه بواسطة منجل بعد تعذيبه بطريقة وحشية من أجل مبلغ 35 ألف ليرة سورية، أي ما يعادل الـ12 دولاراً أمريكياً، في ريف دمشق. مراهق سوري


نشرت وزارة الداخلية بحكومة النظام عبر صفحتها الرسيمة في فيس بوك، أمس الأحد، أنّ قسم الأمن الجنائي في منطقة السيدة زينب عثر على جثة طفل يبلغ من العمر ثلاثة عشر عاماً في أحد بساتين بلدة (عقربا) بريف دمشق.


وأردف بيان الداخلية، أنّ جثة الطفل كانت مرمية على الأرض ومكبلة القدمين واليدين وعليها آثار تعذيب بأدوات حادة في أنحاء متفرقة من الجسد.


وأشارت الداخلية، أنّه بعد البحث وجمع المعلومات تم الاشتباه بالحدث المدعو (عصام. س) من مواليد 2007 وهو صديق المغدور (معاذ. ك).


وألقي القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على تنفيذ جريمته بعد التخطيط المسبق لها وتحضير الأدوات اللازمة لتنفيذها، وأنّ المدعو (عصام. س) أقدم على القتل لأنه مدين لصديقه المغدور (معاذ. ك) بمبلغ 35 ألف ليرة سورية، وفقاً لوزارة الداخلية.



اقرأ: مسلحو أنقرة يفشلون في اختطاف مواطن عفريني.. فيطلقون النار عليه


وبعد التوسع بالتحقيقات، اعترف الجاني بأنّه "خطط لجريمته قبل نحو أسبوع وذهب إلى المزرعة وجهز حبلاً ومنجلاً وخيط تربيط، واتصل بالمغدور واستدرجه إلى المزرعة.


https://www.facebook.com/syrianmoi/photos/pcb.1390032751381245/1390031594714694/




اقرأ المزيد: نفّذوا هجمات كيماوية.. جهاز الاستخبارات الهولندي يحدّد 5 ضباط في جيش النظام السوري


ومن ثم قام بتربيطه على السطح، ووضع عصبة على عينيه، وقام برميه من فوق سطح المزرعة إلى الأرض، وبعدها استخدم المنجل الذي جهزه بضربه على أنحاء متفرقة من جسده بطريقة وحشية. مراهق سوري





ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!