الوضع المظلم
الثلاثاء ١٨ / يونيو / ٢٠٢٤
Logo
مصر تشهد جريمة قتل صادمة تشبه واقعة نيرة أشرف
مصر تشهد جريمة قتل صادمة تشبه واقعة نيرة أشرف

مصر تشهد جريمة قتل صادمة تشبه واقعة نيرة أشرف: إطلاق نار على فتاة في نصر

شهدت مصر جريمة قتل صادمة مساء أمس، تذكّر بواقعة نيرة أشرف، الفتاة التي ذبحت أمام بوابة الجامعة، حيث شهدت منطقة عمارات العبور بمدينة نصر شرق العاصمة القاهرة، إطلاق نار على فتاة كانت تسير بالشارع، مما أسفر عن سقوطها جثة هامدة.

وفي التفاصيل، فقد فوجئ المارة في أحد الشوارع بالجريمة البشعة حيث رأوا شابًا يطلق النار على الفتاة أثناء مرورها بالشارع. تعرضت الفتاة لإصابات بالغة نتيجة لإطلاق النار وسقطت جثة هامدة على الفور. 

وقام المارة بالتدخل السريع والاتصال بالشرطة التي وصلت إلى مكان الحادث وألقت القبض على الجاني. بينما نُقلت جثة الفتاة إلى مستشفى هليوبوليس للتشريح.

أمرت النيابة العامة بالتحفظ على جثمان الفتاة وفتح تحقيق في القضية. كما تم استجواب الجاني لمعرفة الدوافع والأسباب وراء هذا العمل الجريمة الشنيع.

 


اقرأ المزيد: مقتل مسلحين موالين للنظام على يد "قسد".. عبروا نهر الفرات

هذه الجريمة تأتي في سياق متزايد لوقوع حوادث عنف وجرائم قتل مماثلة في مصر، بخاصة فيما يتعلق بالعلاقات العاطفية والاشتباكات الشخصية. حيث شهدت البلاد حوادث مماثلة لواقعة نيرة أشرف، والتي تعكس التحديات التي تواجه السلطات في مكافحة العنف الجنسي والجرائم ضد النساء.

يشهد المجتمع المصري حالة من الاستياء والغضب من هذه الأحداث الصادمة، وتزايدت دعوات لتشديد العقوبات على مرتكبي جرائم العنف وتعزيز حماية النساء وحقوقهن. تطلب هذه الحوادث من السلطات مراجعة السياسات والتشريعات لتعزيز الأمان ومكافحة العنف والجريمة في المجتمع.

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!