الوضع المظلم
الإثنين ٣٠ / يناير / ٢٠٢٣
Logo
  • ملكة جمال الأرجنتين وملكة جمال بورتوريكو تكشفان زواجهما

ملكة جمال الأرجنتين وملكة جمال بورتوريكو تكشفان زواجهما
صورة توضيحية

أعلنت ماريانا فاريلا وفابيولا فالنتين، اللتان مثلتا ملكة جمال الأرجنتين وملكة جمال بورتوريكو على التوالي أنهما متزوجتان الآن. والتقت الملكات في Miss Grand International (MGI) في عام 2020 لكنهما أبقيا حبهما سراً.

ومع ذلك، فقد انتقلوا إلى وسائل التواصل الاجتماعي للكشف عن أنهما ارتبطتا رسميا. وقالت ماريانا على إنستغرام: "بعد أن قررنا الحفاظ على خصوصية علاقتنا، فتحنا الأبواب في يوم مميز وكشفنا الأمر".

وفقاً لمنشورها، كان حفل زفافهما في 28 أكتوبر. إلى جانب التسمية التوضيحية، شاركت ملكة الجمال مقطع فيديو كشف كيف انخرط الاثنان.

وكانت غرفة المعيشة مليئة بالونات حمراء وبيضاء بالإضافة إلى بالونات ذهبية ملحقة بالنافذة مكتوب عليها "Marry Me؟". وانتشرت الشموع في جميع أنحاء الغرفة وبدا الاثنتان سعيدتان للغاية بينما كانتا ترتديان خواتم الخطبة.

تم تهنئة الزوجين على الكشف عن علاقتهما وكذلك على زواجهما. وكتب شخص: "Omg مبروك MGI جمعت اتحادًا جميلًا."

وأضاف آخر: "ألف مبروك جميلة. بارك الله في وحدتك ويعيش الحب. وقال ثالث: "مبروك يا جميلات. جميلة لدرجة أن الله يعطيك الكثير من النعم في علاقتك ولا ينقصك أبدًا الحب الجميل الذي بينكما".

اقرأ المزيد: ستيفن كينغ يطالب ماسك بثمن تغريداته ويرفض دفع 8 دولار لتوثيق الحساب

وعلق أحد المستخدمين قائلاً: "مبروك حقا، لم أفكر في ذلك ليس لشيء سيء بل من أجل الصداقة الجميلة. أتمنى أن تكون سعيدًا جدًا".

شكرت ماريانا الجميع على كلماتهم الجميلة الداعمة. نحن"شكرا على كل الحب! نحن سعيدتان للغاية. أتمنى لك أن يتضاعف الحب الذي تمنحوه لنا! شكرا ".

 

ليفانت نيوز _ وكالات

 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!