الوضع المظلم
السبت ٢٠ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • ميكاه ريتشاردز ينصح ليفربول بالإبقاء على محمد صلاح: "لا يوجد مثله"

ميكاه ريتشاردز ينصح ليفربول بالإبقاء على محمد صلاح:
محمد صلاح

أكد ميكاه ريتشاردز، اللاعب السابق لمانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا، على أهمية محمد صلاح لنادي ليفربول، وحذره من خسارة النجم المصري، الذي وصفه بأنه "لاعب لا يقدر بثمن".

وكان صلاح قد تلقى عروضاً من اتحاد جدة السعودي في الصيف الماضي، لكنه اختار البقاء مع ليفربول، الذي يحتل صدارة الدوري الإنجليزي حالياً، ويقدم صلاح مستويات رائعة مع الريدز، حيث سجل 19 هدفاً وصنع 10 أهداف في 28 مباراة في جميع المسابقات.

اقرأ أيضاً: ليفربول يسعى لتمديد عقود نجومه.. ويتجاهل نصيحة بارنز بشأن صلاح

وفي حديثه لبودكاست "ذا ريست إز فوتبول"، أشاد ريتشاردز بجودة صلاح، وقال: "هل تعرفون ماذا يفعل محمد صلاح؟ يعود من كأس أمم إفريقيا مصاباً في أوتار الركبة، يدخل كبديل ويسجل هدفاً ويصنع آخر في مباراة برنتفورد، هذا ما يحلم به الجميع، هو لاعب مميز".

وأضاف ريتشاردز أنه ينبغي على ليفربول الإبقاء على صلاح، وعدم السماح برحيله في الصيف المقبل، خصوصاً مع اقتراب نهاية عقده، وقال: "هناك محادثات تدور الآن حول إمكانية بيع عقده في الصيف المقبل، لكن من وجهة نظري، هذا خطأ، هو لاعب لا يوجد مثله، هو لاعب لا يمكن تعويضه بالنسبة للنادي الأحمر".

ويعد صلاح من أفضل اللاعبين في تاريخ ليفربول، حيث أصبح هدافه التاريخي في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، وكذلك خامس هدافيه التاريخيين في جميع المسابقات. ويلعب صلاح مع ليفربول منذ عام 2017، وحقق معه العديد من الألقاب، منها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!