الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
  • نادي الأهلي المصري يوافق على رحيل "صالح جمعة" و"حسين السيد"

نادي الأهلي المصري يوافق على رحيل
نادي الأهلي المصري يوافق على رحيل صالح جمعة وحسين السيد

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي المصري على رحيل الثنائي "صالح جمعة" و"حسين السيد"، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


هذا وأعلن عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، عن موافقة النادي، على إعارة الظهير الأيسر حسين السيد، ولاعب الوسط صالح جمعة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


وكشفت مصادر أن صالح جمعة بات غير مرغوب فيه تماماً من قبل فايلر المدير الفني للفريق، بعد غيابه 4 أيام على التوالي عن التدريبات، وتوقيع عقوبة مالية ضده.


وفي المقابل قال اللاعب "حسين السيد" أن قراره بالرحيل عن ناديه, جاء بناء على إلحاح منه، في ظل رغبته بالمشاركة في المباريات، وعدم قبوله بالجلوس احتياطياً للتونسي علي معلول“.


"صالح جمعة" الذي لعب مع الأهلي 69 مباراة، استطاع خلالها أن يسجل 12 هدفاً، وصنع 13 آخرين لزملائه، وحصل مع المارد الأحمر على 4 بطولات دوري ولقب كأس مصر


ويتصدر نادي الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز، برصيد 33 نقطة ، و فاز في 11 مباراة، دون أي تعادل أو خسارة.


وعلى صعيد منافسات البطولة الأفريقية, يحتل الأهلي المرتبة الثانية في المجموعة، برصيد 7 نقاط، خلف النجم الساحلي صاحب الـ9 نقاط في الصدارة، بينما يحتل الهلال السوداني المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وبلاتينيوم في المركز الأخير بنقطة وحيدة .


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!