الوضع المظلم
الأحد ١٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
نهاية حقبة: محمد صلاح ومستقبله بعيدًا عن ليفربول
هداف ليفربول محمد صلاح

تتجه الأنظار نحو مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول، حيث يبدو أن الموسم الحالي قد يكون الأخير له مع الفريق الأحمر.

خوسيه إنريكي، اللاعب السابق لليفربول، يكشف عن محاولات صلاح السابقة للرحيل ويعبر عن اعتقاده بأن النجم المصري سيغادر النادي في نهاية الموسم.

اقرأ أيضاً: جدل حول مشاركة محمد صلاح في تدريبات ليفربول مع خلاف مع منتخب بلاده

صلاح، الذي تلقى عرضًا للانتقال إلى دوري روشن السعودي الصيف الماضي، قرر البقاء مع ليفربول، على الرغم من أن عقده ينتهي بعد 12 شهرًا.

إنريكي، في تصريحات لـ"غروسفينور سبورت" والتي نقلتها مجلة "442"، يؤكد أن صلاح كان يرغب في الرحيل وأن هناك اتفاقًا مسبقًا كان يمكن أن يسهل انتقاله.

ويُعتبر صلاح من أبرز الهدافين في تاريخ ليفربول، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 209 أهداف، ويبتعد بـ18 هدفًا فقط عن بيلي ليدل صاحب المركز الرابع.

ويرى إنريكي أن الوقت قد حان لصلاح لكتابة نهاية قصته مع ليفربول وهو في قمة مستواه، خاصة مع اقتراب رحيل المدرب يورغن كلوب وحاجة النادي لتجديد الدماء.

وتُشير هذه التطورات إلى أن الفترة المقبلة قد تشهد تغييرات كبيرة في تشكيلة ليفربول، وقد يكون صلاح أحد أبرز الأسماء التي ستغادر أنفيلد، فيما يبقى السؤال المطروح: إلى أين ستقود الأقدار خطى الفرعون المصري في مسيرته الكروية القادمة؟

ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!