الوضع المظلم
الأحد ٠٣ / مارس / ٢٠٢٤
Logo
  • نيمار يتعافى من الجراحة.. ولا موعد محدد لعودته للمنتخب البرازيلي

نيمار يتعافى من الجراحة.. ولا موعد محدد لعودته للمنتخب البرازيلي
نيمار

أعلن طبيب المنتخب البرازيلي لكرة القدم رودريغو لاسمار مساء الاثنين أن نيمار يشهد تحسناً في حالته الصحية بعد العملية الجراحية التي أجريت له في الركبة إثر إصابته الشهر الماضي، ولكنه أوضح أنه لا يمكن تحديد متى سيعود للعب مع المنتخب.

وتعرض نيمار لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى خلال مباراة مع المنتخب الوطني. وخضع لجراحة في بداية هذا الشهر في مستشفى بيلو هوريزونتي.

اقرأ أيضاً: إصابة نيمار في أول خسارة لمنتخب بلاده في تصفيات كأس العالم

وقال لاسمار في مؤتمر صحافي في مركز تدريب المنتخب البرازيلي في تريزوبوليس إن اللاعب البالغ من العمر 31 عاما يتبع "بشكل جيد للغاية" البرنامج العلاجي ولكنه يحتاج إلى وقت طويل للتعافي ويجب أن يركز على هذه المرحلة.

وأضاف الطبيب، الذي أجرى العملية للمهاجم الدولي، إنه لا يمكن تقدير موعد عودة لاعب الهلال السعودي للملاعب. وأضاف: الإصابات تختلف من حالة إلى أخرى. وهناك عوامل أخرى تؤثر على الشفاء، مثل إصابة الغضروف المفصلي. كل هذا يجعل العملية أكثر تعقيدا ويبطئ من فترة التعافي. ولهذا السبب لا نحدد جدولاً زمنياً.

وانتقل نيمار إلى الهلال السعودي في أغسطس الماضي قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي الذي لعب معه لمدة 6 أعوام.

وتستعد البرازيل، التي تحتل المركز الثالث في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم برصيد سبع نقاط، لمواجهة كولومبيا التي تحتل المركز الخامس بست نقاط يوم الخميس. وبعد ذلك تلعب مع الأرجنتين المتصدرة برصيد 12 نقطة يوم الثلاثاء المقبل.

ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!