الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / فبراير / ٢٠٢٣
Logo
واتساب.. ميزات سرية لم يستعملها من قبل ويتحضر لإطلاقها
واتساب

يعمل تطبيق واتساب على ميزات سرية لم يستعملها من قبل، حيث يتحضر لإطلاق جهة اتصال الدردشة الخاصة به حتى يستطيع المستخدمون من الوصول إليه مباشرة.

ولم يكشف مالك شركة ميتا المالكة للتطبيق بعد عن أي شيء رسمي، لكن يفترض أن تكون المحادثة آلية تعمل بنظام الروبوت، عوضاً عن أن يعمل بها بشر يستجيبون، كذلك يبدو أن الرسائل ستكون مشفرة من طرف إلى طرف مثل جميع الرسائل المرسلة من خلال واتساب.

اقرأ أيضاً: ميزة جديدة من واتساب.. دردشة ذاتية

إذ ظهرت لقطة شاشة مسربة على موقع WABetaInfo، توضح حساب واتساب رسمياً مع علامة خضراء تم التحقق منها، وفي الجزء السفلي تقول: "WhatsApp فقط يمكنه إرسال الرسائل".

بينما كشفت عبارة وصف في الدردشة تقول "هذا هو المكان الذي يمكنك فيه الحصول على نصائح، ومشاهدة الإعلانات، والاستماع إلى أحدث الميزات، مباشرة منا"، مضيفةً: "ستحتوي الدردشات الرسمية دائماً على علامة اختيار خضراء تم التحقق منها، ولن نطلب معلوماتك الشخصية أبداً".

بيد أنه ليس من الواضح متى ينوي واتساب إطلاق الميزة الجديدة.

يذكر أنه يمكن لمن يرغب أن يجرب ميزات واتساب الجديدة، قبل إتاحتها للجميع، الانضمام إلى الإصدار التجريبي واتساب بيتا عن طريق متجر غوغل بلاي من أجهزة أندرويد، ويعتبر الانضمام إلى واتساب بيتا على آيفون أكثر صعوبة ولديه سعة محدودة.

ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!