الوضع المظلم
الجمعة ٢٧ / يناير / ٢٠٢٣
Logo
  • وسط تشجيع الجماهير.. شبيه "نيمار" يخدع الأمن ويدخل استاد بالدوحة

وسط تشجيع الجماهير.. شبيه
نيمار

تمكّن أحد المؤثرين على تطبيق "تيك توك"، والذي يشبه لحد بعيد اللاعب البرازيلي نيمار، من خداع المسؤولين والسلطات المختصة في مونديال قطر، واستطاع الدخول إلى استاد "974" في الدوحة، والتجول داخل أرضية الملعب.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فقد ظن الجميع أن البرازيلي، إيغون أوليفيرا، الذي يتابعه أكثر من نصف مليون شخص على تطبيق "تيك توك" أنه نجم فريق السامبا، نيمار، نظرا للتشابه الكبير الذي يجمعهما في المظهر والبنية.

الأمر الذي ساعد أوليفيرا، في خداع الجماهير ورجال الأمن أن نيمار كان قد أصيب في المباراة التي جمعت بين منتخبي البرازيل وصربيا، إذ خرج متألما في الشوط الثاني وسط تقارير تفيد بأنه قد يغيب عن معظم المباريات المتبقية في حال واصل فريقه التألق وبلغ المباراة النهائية.

وتسابقت الجماهير المتواجدة في الملعب لالتقاط "صور السليفي" مع نجم نادي باريس سان جيرمان، قبل أن يكتشفوا "المقلب" لاحقا.

وسبق لأوليفير أن خدع قناة "فوكس نيوز" الأميركية، حيث نشرت على حسابها الرسمي في موقع تويتر"فوكس سوكر"، والمختص بأخبار الرياضة مقطع فيديو، قيل إنه يعود للنجم نيمار، البالغ من العمر 30 عاما.

وظهر "نيمار المزيف" في ذلك المقطع، وهو يتجول في شوارع العاصمة القطرية الدوحة، ثم اتضح لاحقا أن ذلك الحساب قد وقع في فخ شبيه نجم برشلونة السابق.

اقرأ أيضاً: مونديال: نيمار يقترب من كسر رقم بيليه

من جانب آخر، اعترف مدرب المنتخب البرازيلي، تيتي، بارتكاب خطأ لعدم التيقن مبكرا بأن نجم فريقه نيمار تعرض لإصابة في الكاحل خلال المواجهة أمام صربيا بكأس العالم 2022.

وغادر نيمار أرض الملعب في الدقيقة 80 من المباراة التي فاز فيها منتخب السامبا على "نسور صريبا" بهدفين مقابل لا شيء، الخميس الماضي، وتبين بعدها أنه يعاني من إصابة في أربطة الكاحل الأيمن.

ليفانت نيوز_ وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!