الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
  • وفاة الممثل الأمريكي "جافين ماكلاود" عن 90 عاماً

وفاة الممثل الأمريكي
جافين ماكلاود

لم يكن الممثل الأمريكي "جافين ماكلاود" معروفاً لدى الجمهور إلا بعد حصوله على دور كاتب إخباري تلفزيوني في مسلسل "ماري تايلر مور شو" عام 1970 الذي حقق نجاحا ساحقا واستمر 7 مواسم، وهو يعتبر من كلاسيكيات المسلسلات الكوميدية الأمريكية التي تعتمد على شخصيات محددة.


والممثل الأمريكي الذي اشتهر بدوره كقبطان سفينة سياحية دائم الابتسام في المسلسل الكوميدي "ذي لوف بوت" (سفينة الحب)، توفي عن عمر 90 عاماً، من دون أن يوضح سبب الوفاة، بحسب ما أكد ابن شقيقه مارك سي.


واشتهر جافين ماكلاود، خصوصاً بعدما أدى دور القبطان ستابنج في مسلسل (سفينة الحب) حيث كان يأتي ركاب، غالبا ما أدى أدوارهم نجوم على غرار جين كيلي، للقيام برحلة على متن رحلة بحرية يخوضون خلالها مغامرات رومانسية أو مضحكة.


الممثل جافين ماكلاود


ورغم انتقاد العرض، أثبت أنه يتمتع بشعبية كبيرة واستمر 11 موسما، ما أدى إلى إنتاج العديد من الأفلام المستندة إليه.


وقال الممثل لصحيفة "ذي لوس أنجلس تايمز" في 2013 "النقاد كرهوه.. أطلقوا عليه اسم (مسلسل غبي) لكننا أصبحنا سفراء للنيات الحسنة".


اقرأ المزيد: وفاة الفنان العراقي “جعفر حسن” متأثراً بإصابته بفيروس كورونا


وكتب الممثل إدوارد أسنر (91 عاماً) رئيس التحرير دائم التذمر لكن المحبوب في المسلسل الأميركي "ماري تايلر مور شو" على تويتر: "قلبي محطَّم. كان غافن أخي وشريكي في الجريمة والطعام"، وأضاف: "سنلتقي قريباً. أخبر الأصدقاء بأنني قادم".


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!