الوضع المظلم
الإثنين ٢٦ / فبراير / ٢٠٢٤
Logo
  • وفاة نجل الفنان المصري حسن يوسف والفنانة شمس البارودي غرقًا في الساحل الشمالي

وفاة نجل الفنان المصري حسن يوسف والفنانة شمس البارودي غرقًا في الساحل الشمالي
نجل الفنان المصري حسن يوسف

 تُوفي قبل ساعات قليلة نجل الفنان المصري حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي غرقاً في مدينة العَلَمين بالساحل الشمالي. أعلن المنتج محمد يوسف، شقيق الفنان حسن يوسف، خبر الوفاة.

أكد الفنان أحمد سلامة، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، أن الراحل عبد الله حسن يوسف توفي في إحدى قرى الساحل الشمالي، وتم نقل جثمانه إلى مستشفى العلمين. في حين أشارت الفنانة نهال عنبر، مسؤولة الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية، إلى أن السبب الأولي للوفاة هو "إسفكسيا الغرق"، والتحقيقات مستمرة للتأكد من كافة التفاصيل الدقيقة. ولم يتم حتى الآن تحديد موعد ومكان الجنازة، ومن المنتظر أن يتم ذلك بعد عرض الجثمان على النيابة العامة والحصول على تصريح الدفن.

الراحل عبد الله حسن يوسف يبلغ من العمر 35 عاماً، وهو الابن الأصغر للفنانين حسن يوسف وشمس البارودي. تلقى تعليمه في مجال الطيران في أوكرانيا، ثم التحق بدراسة الإعلام في بيروت، لكنه لم يعمل في مجال الفن رغم وجود جذور فنية تربطه بعائلته. وترك وراءه أسرة منكوبة بفقدانه المفاجئ، حيث يفتقده أبويه وإخوته وأحباؤه.

اقرأ المزيد: لبؤات الأطلس.. تكتب التاريخ بفوز تاريخي على كوريا الجنوبية في كأس العالم للسيدات

ومن المعروف أن والدة الراحل عبد الله يوسف هي الممثلة المصرية شمس البارودي، التي اشتهرت بأدوارها المميزة في السينما والتلفزيون. عُرفت بجمالها وموهبتها الفنية الفذة وأدائها المتميز، واستطاعت أن تحقق شهرة واسعة عبر الوطن العربي. وعلى الرغم من اعتزالها التمثيل منذ منتصف الثمانينيات، إلا أن شمس البارودي لا تزال حاضرة في قلوب جمهورها، الذي يحمل لها احترامًا ومحبة كبيرة.

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!